الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 12:29 صـ
الصباح العربي

الحوادث

 ضبط تشكيلين عصابيين تخصص سرقة الدراجات النارية بالمنوفية

الصباح العربي

تمكنت مباحث المنوفية تحت إشراف اللواء سمير أبو زامل مدير الأمن، واللواء سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي من ضبط تشكيلين عصابيين لارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية بشبين الكوم في المنوفية.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي وحدة مباحث قسم شبين الكوم معلومات أكدتها التحريات، تفيد تكوين كل من "سعد.م.د" 28 سنة صياد ومقيم حارة سراج الحي القبلي ومسجل خطر، و"أحمد.ج.ع" 21 سنة عاطل ومقيم قرية سملاى بمركز أشمون وسبق اتهامه في 6 قضايا متنوعة أخرى، ومصطفى.ش.ع" 23 عاطل ومقيم قرية سملاى مركز أشمون ومدرج أمن عام وسبق اتهامه في قضيتين ما بين سرقة بالإكراه وحيازة سلاح أبيض، تشكيل عصابي فيما بينهم لسرقة الدراجات النارية.

وعقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية تحت إشراف اللواء سيد سلطان وبالتنسيق مع فرع الأمن العام، وتم ضبط المتهمين وبحوزتهم سلاح ناري فرد خرطوش وسلاح أبيض "مطواة" ومقص حديدي.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب العديد من وقائع سرقة الدراجات النارية وحيازة الأسلحة للدفاع عن النفس واستخدام المقص في مزاولة نشاطهم الإجرامي، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة. 

على جانب آخر، تلقت وحدة مباحث قسم شبين الكوم معلومات تفيد بقيام "أحمد.ج.م" 18 سنة، و"عطية.م.ع" 22 سنة عاطل وسبق اتهامه في عدة قضايا أخرى، ومقيمان بقرية أم سالم بمركز بركة السبع في المنوفية بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما تخصص في سرقة الدراجات النارية.

تم ضبط المتهمان وبحوزتهم سلاح ناري وقصافة حديدية لاستخدامها في مزاولة نشاطهما الإجرامي، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب العديد من وقائع سرقات الدراجات النارية، وتحررت المحاضر اللازمة عن ذلك.

 ضبط تشكيلين عصابيين تخصص سرقة الدراجات النارية المنوفية

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq