الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 01:22 مـ
الصباح العربي

المرأة والصحة

تفرف على درجات أحمر الشفاه تناسب البشرة السمراء

الصباح العربي

أحمر الشفاه من أهم أدوات المكياج التي تكمل إطلالتك وتميزك دونًا عن غيرك.

 لكن مع ذلك، قد تجد العديد من النساء صعوبة كبيرة في اختيار الألوان المناسبة بحسب لون بشرتها.

والأمر نفسه بالنسبة للبشرة السمراء، فهناك بعض الدرجات التي تمنحك إطلالة مشرقة ومنتعشة، وهناك درجات آخرى تصيب بشرتك بالشحوب والإرهاق.

 

أحمر الشفاه الأحمر

اللون الأحمر من درجات أحمر الشفاه الكلاسيكية التي تجسد العاطفة والحب. يناسب الأحمر جميع ألوان البشرة وجميع المراحل العمرية. لكن عليكِ أن تختاري الدرجة التي تناسب لون بشرتك أكثر لإطلالة جريئة مفعمة بالحيوية.

 

النبيتي

النبيتي من الدرجات الرائجة لموسم الخريف والشتاء هذا العام، كما يبدو أكثر جاذبية مع البشرة الداكنة أو الحنطية. اختاري درجات النبيذي والبرقوقي لإطلالة نهارية مميزة.

 

 البرتقالي

درجات البرتقالي أو اليوسفي تمنح البشرة السمراء مظهرًا جذابًا وإطلالة مناسبة تمامًا خلال النهار أو للسهرات الليلية. هناك تنوع كبير في درجات البرتقالي من البني المائل للبرتقالي وحتى المرجاني، وجميعها تليق تمامًا بالبشرة السمراء. لنتيجة أفضل، قومي بتطبيق لمسة بسيطة من غلوس الشفاه باللون الذهبي.

 

البني

درجات البني المختلفة من أحمر الشفاه تتناسب كذلك مع البشرة الداكنة. البني الفاتح، المتوسط والنحاسي هي الأنسب للبشرة السمراء المتوسطة.

 

البرونزي

أحمر الشفاه البرونزي أو اللامع من الألوان المميزة التي تضفي على شفتيك بعض الجرأة والجاذبية. إن كنت ترغبين في جذب الأنظار والتمتع بتلك الإطلالة المتفردة، طبقي أحمر الشفاه البرونزري المعدني.

 

الوردي

درجات أحمر الشفاه الوردي المتنوعة من الوردي الفاتح، اللامع والداكن جميعها مناسبة للبشرة السمراء. لكن احذري من تطبيق درجات الفوشيا الصاخبة، فقد تتسبب في مظهر غير لائق. لذا، احرصي أولًا على اختبار اللون قبل شراءه.

 

ألوان النيود

درجات أحمر الشفاه النيود على اختلفا ألوانها تناسب بشرتك السمراء وتمنحك إطلالة رائعة تزيد من جاذبيتك.

تفرف درجات أحمر الشفاه تناسب البشرة السمراء

المرأة والصحة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq