الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 03:50 مـ
الصباح العربي

الأخبار

عادل حسن،:تم توزيع 85 معدة لسحب مياه الأمطار من شوارع العاصمة 

الصباح العربي

قال المهندس عادل حسن، رئيس شركة الصرف الصحى بالقاهرة: إنه تم توزيع المعدات والشفاطات بمختلف شوارع القاهرة، منذ مساء أمس، لافتا إلى أنه لم يتم رصد أى تجمعات مياه حتى الآن.
وأضاف المهندس عادل حسن، أنه تم توزيع نحو 85 معدة ما بين شفاط وشفاط نافورىن وعدد 5 بدالات، وخاصة فى مطالع ومنازل الكبارى بمحافظة القاهرة، لافتا إلى أن كل القيادات بالشركة متواجدة منذ الساعة السادسة صباح اليوم بمختلف الشوارع، فضلا عن أن هناك غرفة عمليات على مدار الساعة لتلقى أى شكاوى وحلها ومتابعتها فى أى وقت.
وأوضح رئيس شركة صرف صحى القاهرة، أن هناك تنسيقا بين الشركة وغرف طوارئ المحافظة والمرور، وذلك لسرعة توجيه المعدات فى أى مكان يتم رصد تجمعات مياه به، مشيرا إلى أن الخط الساخن 175 يعمل على مدار الساعة لتلقى أى شكاوى خاصة بتجمعات مياه أو خلافة.
يذكر أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أكدت أن البلاد تشهد حاليا انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 10 و11 درجة على أغلب الأنحاء، لافتة إلى أنه بداية من اليوم هناك فرص لسقوط الأمطار الغزيرة والرعدية أحيانا على أغلب الأنحاء قد تصل لحد السيول على مناطق من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء ومنطقة خليج السويس.
وأوضحت الهيئة أن الأمطار تكون غزيرة ورعدية على القاهرة والوجه البحرى اليوم الأربعاء، وتخف حدتها بداية من غد الخميس لتكون متوسطة الشدة على أن تنحصر فرص سقوط الأمطار يوم الجمعة على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى وجنوب البلاد.

عادل حسن تم توزيع 85 معدة سحب مياه الأمطار شوارع العاصمة 

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq