الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 11:36 صـ
الصباح العربي

الرياضة

رسميا.. الكاف يعيد الاسماعيلي الى دوري ابطال افريقيا

الصباح العربي

اعلنت إذاعة "شمس إف إم" التونسية أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" قرر رفع الإيقاف عن نادى الإسماعيلى وعودته مجدداً للمشاركة فى دورى أبطال أفريقيا.

وأضافت الإذاعة التونسية، أن "الكاف" قرر قبول الطعن المقدم من نادى الإسماعيلي ضد قرار استبعاده من المشاركة بمسابقة دورى أبطال أفريقيا بسبب أعمال الشغب التى شهدتها مباراة الفريق ضد الأفريقى التونسى باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات دور المجموعات.

وعقد الاتحاد الأفريقى اليوم، الأحد، جلسة استماع لمسئولى النادى الإسماعيلى بالعاصمة الغانية "أكرا" للبت فى التظلم الذى تقدم به مسئولو الدراويش ضد عقوبة الإقصاء من مسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وتواجد الثلاثى محمد الكلية أمين صندوق النادى الإسماعيلى ونهاد حجاج المستشار القانونى للدراويش ونصر عزام المحامى فى أكرا عاصمة غانا لحضور جلسة الاستماع التى عقدها الاتحاد الأفريقى اليوم الأحد، وتم الاستماع لمسئولى الفريقين الذين حضروا المباراة من أرض الملعب للوقوف على صحة تظلم الإسماعيلى من عدمه سعيا لاعادة الفريق لمنافسات البطولة.

واستند مسئولو الإسماعيلى فى تظلمهم للمادة 12 من لائحة الاتحاد الأفريقى والتى تنص على وجوب نزول الجماهير لأرض الملعب أو إصابة أحد أفراد الفريق الضيف لإصدار عقوبة الإقصاء من منافسات دورى الأبطال الأفريقى، وهو ما لم يتحقق فى مباراة الدراويش مع بطل تونس.

رسميا الكاف يعيد الاسماعيلي دوري ابطال افريقيا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq