الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 01:35 مـ
الصباح العربي

الأخبار

سفير الكويت لـ مدبولي: إقامة مشروع سياحي ضخم في مدينة العلمين الجديدة  

الصباح العربي

استقبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الثلاثاء، السفير محمد صالح الذويخ، سفير الكويت لدى مصر. 

وأشاد سفير الكويت، خلال اللقاء، بما تشهده مصر من طفرة تنموية وعمرانية في مختلف المجالات، مؤكدًا أن الأشقاء في الكويت ينظرون بإعجاب لما يجرى على أرض مصر من تنمية، ويتطلعون للمساهمة باستثماراتهم في تحقيق مزيد من التعاون بين مصر والكويت بما يعود بالنفع على الشعبين الشقيقين. 

وأبلغ السفير، رئيس الوزراء، برغبة أحد المستثمرين الكويتيين في إقامة مشروع سياحى ضخم في مدينة العلمين الجديدة، أو إحدى المدن الساحلية، أو في العاصمة الإدارية الجديدة، بالتعاون مع شركاء ومستثمرين أجانب وكويتيين. 

من جهته رحب الدكتور مصطفى مدبولي بما ذكره السفير الكويتى بشأن رغبة مستثمر كويتي إقامة مشروع سياحى ضخم في مصر، مؤكدًا دعم الدولة الكامل لكل الاستثمارات الجادة وفى مقدمتها استثمارات الأشقاء العرب، وأضاف أنه سيتم التواصل مع المستثمر الكويتى لدراسة المشروع المطروح، والعمل على تنفيذه. 

وأكـد الدكتور مصطفى مدبولى أن مصر تتطلع لتعزيز التعاون مع الكويت في مختلف المجالات، وأنه سوف يوجه الدعوة لشقيقه رئيس وزراء الكويت لزيارة مصر في أقرب وقت يتفق عليه الجانبان. 
 

سفير الكويت مدبولي إقامة مشروع سياحي ضخم مدينة العلمين الجديدة  

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq