الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 11:47 صـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط 8 متهمين بحوزتهم استروكس وهيروين وبانجو فى الإسماعيلية

الصباح العربي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام ،من القبض على 8 متهمين بحوزتهم كميات من الاستروكس والهيروين والبانجو بقصد الاتجار.

وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء محمود هندى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بضبط  كلا من المتهم "محمد.ال.ا"41 عاما عاطل بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 100جرام وكمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 15 جراما ومبلغ مالى وهاتف محمول، والمتهم "محمد.ح.س"30 عاما عاطل بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن كيلو جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول، والمتهم "محمد.ال.ا"34 عاما عاطل بحوزته كمية من مخدر الاستروكس تزن حوالى 150 جراما ومبلغ مالى وهاتف محمول، والمتهم "عادل.ع.ع" 48 عاما عاطل بحوزته كمية من 1.500 كيلو جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.

كم تم ضبط كلا من المتهم "حسن.ال.م"36 عاما عاطل والمتهم "عبده.ال.ا"41 عاما سائق عاطلين بحوزتهما كمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 50 جراما ومبلغ مالى و2 هاتف محمول.

وتم ضبط كلا من المتهم "محمد.ع.ح" 23 عاما والمتهم "ابراهيم.م.م" 25 عاما سائق حال استقلالهما توك توك بحوزتهما كمية من نبات الهيروين المخدر تزن حوالى 100جرام ومبلغ مالى و2 هاتف محمول.

بمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمين بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

ضبط 8 متهمين بحوزتهم استروكس هيروين بانجو الإسماعيلية

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq