الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:07 مـ
الصباح العربي

الرياضة

حارس ليفربول يشيد بتأثير جماهير الريدز على الفريق

الصباح العربي

تكلم أليسون حارس منتخب البرازيل ونادى ليفربول الإنجليزى عن تأثير جماهير "الريدز" فى المباريات التى تقام على ملعب "أنفيلد" قبل مواجهة بايرن ميونخ الألمانى يوم 19 فبراير الجارى، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقال أليسون، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "من الصعب اللعب ضد ليفربول، جودة الفريق مذهلة، اللاعب الثانى عشر خارج الملعب هو الجماهير، فى العام الماضى أتذكر أجواء نصف نهائى دورى الأبطال، كان لا يصدق".

وأضاف حارس ليفربول، "أحب اللعب أمام هذه الجماهير وهم يشجعون، هذا يعطينى الحافز، لكن هناك شيئا مختلفا، عندما انضممت إلى ليفربول كنت أرغب قبلها فى المجئ إلى هنا، بالتأكيد تجربتى مع روما أمام ليفربول كانت مؤثرة على قرارى".

واصل أليسون حديثه عن جماهير ليفربول قائلاً، "نحن اللاعبون نريد الفريق الذى يريدنا، فريق ذو خبرة معه مدرب جيد وجماهير عظيمة، أعتقد أنه فى ليفربول يكون لديك أكبر جماهير حول العالم".

وأضاف حارس ليفربول، "نحن متحمسون للمنافسة على اللقب، نحن نركز جيداً على هذا، نقوم بذلك من أجل الجماهير والمدرب ومن أجلنا جميعاً، هذا الفريق مختلف، أعتقد أنه يمكننا القيام بشىء خاص هنا، لكننا نحتاج إلى وضع أقدامنا على الأرض أكثر ومواصلة العمل، الجماهير جزء كبير من هذا الفريق، لا يمكنهم اللعب، ولكن يمكنهم تحريكنا ودفعنا للقيام بما هو أكثر على أرض الملعب".

حارس ليفربول يشيد بتأثير جماهير الريدز الفريق

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq