الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 06:49 مـ
الصباح العربي

الرياضة

وست بروميتش يفقد جهود حجازي أمام أستون فيلا

الصباح العربي

تتراود الشكوك حول مشاركة أحمد حجازى مدافع منتخب مصر فى مباراة وست بروميتش ألبيون أمام أستون فيلا، المحدد لها الخامسة مساء اليوم على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب".

وذكرت صحيفة "expressandstar" الإنجليزية أن أحمد حجازى يعانى من إصابة فى أربطة الركبة غاب على إثرها عن المشاركة فى المباراة الماضية ضد نوتينجهام فورست التي انتهت بالتعادل الإيجابى 2 – 2، قد تصعب من مهمة مشاركته فى مباراة اليوم.

وتحمل مباراة أستون فيلا ووست بروميتش ألبيون النكهة المصرية كونها تجمع بين ثنائى المنتخب الوطنى أحمد المحمدى وأحمد حجازى.

ويحتل وست بروميتش ألبيون المركز الرابع فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 54 نقطة، خلف ليدز يونايتد صاحب الصدارة بفارق 7 نقاط، بينما يحتل أستون فيلا المركز العاشر برصيد 44 نقطة.

وكان موقع "هوسكورد" العالمى، المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، اختار أحمد حجازى مدافع منتخب مصر أفضل لاعب في مباراة ستوك سيتى ووست بروميتش ألبيون التى أقيمت السبت الماضى على ملعب "بريطانيا ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب".

وست بروميتش يفقد جهود حجازي أمام أستون فيلا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq