الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:00 صـ
الصباح العربي

الرياضة

ثلاثي برشلونة يواجهون خطر الايقاف.. لهذا السبب

الصباح العربي

يتصدى ثلاثى برشلونة إيفان راكيتيتش وكليمنت لينجليت وأرتورو فيدال لخطر الإيقاف، عندما يستضيف الفريق الكتالونى نظيره بلد الوليد فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ثلاثى برشلونة إيفان راكيتيتش وكليمنت لينجليت وأرتورو فيدال يواجه خطر الغياب عن المشاركة فى المباراة المقبلة بمسابقة الدورى الإسبانى ضد إشبيلية بملعب "رامون سانشيز بيزخوان" حال الحصول على البطاقة الصفراء فى لقاء بلد الوليد اليوم.

وطالبت الصحيفة المقربة من نادى برشلونة الثلاثى إيفان راكيتيتش وكليمنت لينجليت وأرتورو فيدال بتوخى الحذر فى مباراة اليوم، وتجنب الحصول على البطاقة الصفراء خشية الغياب أمام إشبيلية.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة متفوقاً بفارق 6 نقاط على ريال مدريد صاحب الوصافة، بينما يحتل بلد الوليد المركز الـ 15 برصيد 26 نقطة.

ويدرك أرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة ولاعبوه أن مواصلة إهدار النقاط للمباراة الثالثة على التوالي سيمنح الفرصة أمام غريمه التقليدى ريال مدريد لتعزيز آماله فى حصد لقب الدورى الإسبانى قبل مواجهة جيرونا غداً الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وسيكون برشلونة على موعد مع 4 مواجهات نارية عقب مباراة بلد الوليد اليوم، يستهلها الثلاثاء المقبل ضد ليون الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يحل ضيفاً على إشبيلية بملعب "رامون سانشيز بيزخوان" بمسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وسيغادر برشلونة إلى العاصمة الإسبانية "مدريد" لمواجهة الريال يومي 27 فبراير الجاري والثاني من مارس القادم بملعب "سانتياجو برنابيو" ببطولتي الدورى الإسبانى "الليجا" وكأس ملك إسبانيا.

ثلاثي برشلونة يواجهون خطر الايقاف

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq