الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 08:35 صـ
الصباح العربي

محافظات

رفع 29 طن قمامة وتراكمات في البحيرة 

الصباح العربي

شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على رؤساء المراكز والمدن بتكثيف الجهود المبذولة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من أعمال النظافة والتجميل وصيانة أعمدة الإنارة ورفع الإشغالات، مؤكدًا على ضرورة التنسيق والتعاون بين الأجهزة التنفيذية لتقديم أفضل الخدمات لهم.

وفي هذا الإطار قام رئيس مركز ومدينة كفر الدوار برفع 15 طن قمامة بنطاق قرية سيدى غازى وعزبة السناوي بجانب أعمال كسح مياه الصرف بعزب مارون وشارلو.

كما تابعت الوحدة المحلية لقرية كوم اشو الحملة رفع ما يقرب من 8 أطنان قمامة.

وكذا رفع 4 أطنان قمامة بعزبة محمود ورفع 2 طن قمامة من خلال مرور جرار النظافة بقرية البيضا البلد.

من ناحية أخرى، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد بالتنسيق بين الجمعية التابعة لمنطقة الإصلاح الزراعي بإدفينا والوحدة المحلية للساحل وبالجهود الذاتية للأهالي تم متابعة أعمال تطهير وتغطية مصرف داير نجع 48، وذلك حفاظا على صحة الأهالي وحماية البيئة

وفى ذات السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر بمتابعة أعمال الصيانة لخطوط الإنارة بالطرق العامة بنطاق الوحدة المحلية لقرية أحمد عرابي، حيث تم تغيير اللمبات والكشافات التالفة بأخرى جديدة.

وقام رئيس مركز ومدينة كوم حمادة برفع تراكمات القمامة الناتجة عن سوق قرية صفط العنب من أمام المسجد البحري باستخدام معدات النظافة بالوحدة ولودر بالمشاركة الشعبية. 

وتم رفع ما يقارب ثلاثة أطنان من المخلفات، كما تم عمل صيانة لكشافات الإنارة العامة أمام المساجد والمدارس والمناطق الحيوية بالقرية وتركيب خامات لعدد عشرة كشافات لزيادة الرؤيا؛ تيسيرا على المواطنين وللحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمحافظة.

رفع 29 طن قمامة تراكمات البحيرة 

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq