الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 05:49 مـ
الصباح العربي

الأخبار

القوات المسلحة تضبط أسلحة آلية ودانات RBJ ومخدرات على مختلف الاتجاهات 

الصباح العربي

  تمكنت قوات حرس الحدود خلال الفترة من 16 يناير الماضي وحتى 12 فبراير الجاري، من ضبط بندقيتين آليتين و29 بندقية خرطوش و(5000) طلقة مختلفة الأعيرة و8 خزن و4 دانات RBJ و24 عبوة ناسفة.

بالإضافة إلى ضبط 1800 كجم من نبات البانجو المخدر و800 كجم من جوهر الحشيش المخدر ومليون قرص مخدر و103 آلاف قاروصة سجائر مهربة مختلفة الأنواع وكميات كبيرة من البضائع غير خالصة الرسوم الجمركية وضبط 29 جهاز للكشف عن المعادن و2200 كجم من الأحجار الصخرية التى يستخرج منها خام الذهب و73 عربة أنواع تستخدم فى أعمال التهريب.

كما تم اكتشاف وتدمير (4) فتحات نفق على الشريط الحدودى بشمال سيناء وضبط (2770) فردا خلال عمليات التسلل والهجرة غير الشرعية عبر الحدود الغربية والجنوبية. 

وتواصل قوات حرس الحدود جهودها فى القضاء على العناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة التى تستهدف الإضرار بالأمن القومى المصرى على كافة الإتجاهات الاستراتيجية.

ويأتي ذلك استمرارًا لجهود قوات حرس الحدود فى توجيه ضرباتها القاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة التى تستهدف الإضرار بالأمن القومى المصرى على كافة الاتجاهات الإستراتيجية.

القوات المسلحة تضبط أسلحة آلية دانات RBJ مخدرات مختلف الاتجاهات 

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq