الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 02:27 مـ
الصباح العربي

المرأة والصحة

وصفات لشد البطن في اسبوع

الصباح العربي

حلم جميع النساء  الى اذابت الدهون الموجودة في أجسامهن في وقت قصير ومن دون جهد كبير، لا سيما دهون الخصر المزعجة وذات الشكل غير المحبب، لكنهن لا ينجحن في كثير من الأوقات.

 لكن لا تقلقي، فدائماً ثمة حلول بديلة وفعالة لنحت الجسم والتخلص من الشحوم، ففي ما يلي سنقدم إليك ثلاث وصفات سحرية ستؤدي الى تنحيف الخصر

 

شاي النعناع

الشاي لذيذ ومنعش ولا يتطلب الكثير من الوقت، قومي بغلي كوب من الماء وأضيفي إليه ملعقة كبيرة من العسل وحفنة من أوراق نعناع الخضراء ورشة من الفلفل الأسود. اتركي المزيج يرتاح لمدة 5 دقائق ثم صفيه وتناوليه.

 

العسل والليمون

قومي بتدفئة كوب من الماء وأضيفي إليه ملعقة كبيرة من العسل والقليل من عصير الليمون، تناولي هذا المزيج الدافئ يوميا كل صباح ولمدة أسبوع وستحصلين على نتيجة جيدة.

 

القرفة

قومي بغلي كوب من الماء وأضيفي إليه ملعقة كبيرة من مسحوق القرفة واتركيه لبعض الوقت. ارفعي المزيج عن النار وأضيفي إليها ملعقة كبيرة من العسل وتناوليه يوميا مرة في الصباح ومرة أخرى في المساء و لمدة أسبوع.

 

الزنجبيل والفلفل

قومي بغلي كوب من الماء وأضيفي إليه القليل من الزنجبيل، الفلفل الأسود وملعقة كبيرة من العسل، غطي المزيج لمدة 5 دقائق ثم صفيه وتناوليه في المساء وبشكل يومي لمدة أسبوع.

 

خلطة البابونج

لتحضير هذه الخلطة، أنت تحتاجين الى كوبين من الماء، ملعقة كبيرة من كل من البابونج وإكليل الجبل والزعتر. أما طريقة التحضير فسهلة جداً، إذ ليس عليك سوى غلي المكونات كافة في الماء على النار، من ثم صفّيها واشربي من ماء المزيج كوباً في الصباح على الريق، وكوباً آخر قبل الخلود الى النوم.

 

خلطة الزنجبيل الطازج

لتحضير هذه الخلطة، أنت بحاجة الى ثلاثة أكواب من الماء، ملعقة صغيرة من كل من الزنجبيل الطازج،الشاي الأخضر الصيني، النعناع الرطب، وقشر الرمان المجفف.

إغلي جميع الكونات في وعاء على النار، من ثم ارفعي المزيج عن النار ودعيه جانباً حتى يبرد. بعدها، صفي المزيج واحتفظي به لتشربي منه كوباً بعد كل وجبة، مع ضرورة عدم إضافة السكر إليه.

وصفات لشد البطن اسبوع

المرأة والصحة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq