الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 07:33 صـ
الصباح العربي

الرياضة

بايرن ميونخ يحذر لاعبيه من خطورة محمد صلاح

الصباح العربي

قام نادى بايرن ميونخ الألمانى بالتحذير من خطورة النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى قبل المباراة المرتقبة التى تجمع الفريقين فى العاشرة مساء اليوم بملعب "أنفيلد" فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وذكر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ "على الرغم أن محمد صلاح لم يتمكن من التسجيل سوى 3 أهداف فى النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا، إلا أن هذا لا ينفى خطورة أفضل لاعب أفريقى فى آخر سنتين، حيث نجح اللاعب المصرى الدولى فى هز الشباك 9 مرات ومرر إلى زملائه 3 تمريرات حاسمة فى 12 مباراة لفريق ليفربول على ملعب أنفيلد فى الدورى الإنجليزى حتى الآن".

وأضاف أن مباراة بايرن ميونخ وليفربول ستكون شاهدة على مواجهة مثيرة تجمع بين محمد صلاح وروبيرت ليفاندوفسكى الذى يتصدر قائمة هدافى دورى الأبطال هذا الموسم برصيد 8 أهداف سجلها فى 6 مباريات فى دور المجموعات، وهو أعلى رصيد وصل إليه لاعب من فريق ألمانى فى هذا الدور فى تاريخ البطولة.

ليفربول حجز مقعده فى دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما حل ثانيًا فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، خلف باريس سان جيرمان الفرنسى صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما تصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة.

ويسعى ليفربول لمواصلة الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم بملعب "أنفيلد" فى مسابقتى دورى أبطال أوروبا والدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الموسم الحالى، وذلك بتحقيق الفوز لتعزيز آماله فى العبور للدور ربع النهائى قبل خوض مباراة الإياب بملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافارى يوم 13 مارس المقبل.

بايرن ميونخ يحذر لاعبيه خطورة محمد صلاح

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq