الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 12:13 مـ
الصباح العربي

الحوادث

وزير الداخلية يزور مصابي حادث الدرب الأحمر الإرهابي

الصباح العربي

زار اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، اليوم الأربعاء، المصابين من رجال الشرطة الذين يتلقون العلاج بمستشفى الشرطة بالعجوزة ، جراء إصابتهم أثناء مشاركتهم في "مأمورية " ضبط العنصر الإرهابي الذي فجر نفسه بمنطقة "الدرب الأحمر " بمحافظة القاهرة.

والتقى الوزير- خلال الزيارة - بالمصابين ، حيث اطمأن على حالتهم الصحية ، والرعاية الطبية المقدمة إليهم من قبل الأطباء المعالجين.

وأكد وزير الداخلية أن ما أظهره رجال الشرطة من شجاعة وإقدام أثناء مشاركتهم فى ضبط العنصر الإرهابى تُعد مثالًا يحتذى به فى التفانى والإخلاص فى أداء الواجب ، مشيرا إلى أن عقيدة رجال الشرطة ورسالتهم تتمثل في التضحية بالنفس في سبيل الوطن وحماية المواطنين.

وأشار إلى أن زيارته للمصابين تأتي تقديرًا لهذا الدور ومن منطلق حرص وزارة الداخلية على رعاية أبنائها ، مشددا على أن الوزارة لن تتوانى فى توفير كافة أوجه الرعاية اللازمه لهم.

من جانبهم، أعرب رجال الشرطة "المصابين " عن سعادتهم البالغة بزيارة الوزير ، والتي تركت أثرًا طيبًا فى نفوسهم ، وعكست حرصه على التواصل مع أبنائه من رجال الشرطة.. مؤكدين تصميمهم على استكمال واجبهم الوطني إلى جانب زملائهم في حفظ الأمن لمصر وأبنائها ، والقضاء على الإرهاب.

وزير الداخلية يزور مصابي حادث الدرب ا لأحمر الإرهابي

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq