الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 01:30 مـ
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

شاهد .. ولي العهد السعودي: أنا أخ أصغر لهذا الزعيم

الصباح العربي

أكدت صحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الخميس، أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أبدى إعجابه برئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي خلال زيارتها للهند، قائلًا: "أنا معجب برئيس الوزراء الهندى إنه أخ أكبر وأنا أخوه الأصغر".

وقالت الصحيفة، إن وسائل الإعلام الهندية أبرزت الود والتقدير اللذين ظهرا بين ابن سلمان ومودي، بعد حفل الاستقبال الرسمي في قصر "راشتراباتي بهافان".

ونقلت عن ولي العهد قوله إن "الرياض ترغب في الحفاظ على العلاقات مع الهند من أجل البلدين"، وأشار ولي العهد إلى مدى التقدم الذي يمكن إحرازه في العلاقات الثنائية بين المملكة والهند في ظل قيادته.

وقال ولي العهد، بحسب الصحيفة، إنه "مع قيادة الرئيس ورئيس الوزراء أنا متأكد من أننا نستطيع خلق أشياء جيدة للملكة والهند".

وأضاف: "أنا معجب برئيس الوزراء الهندي… إنه أخ أكبر وأنا أخوه الأصغر".

وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد سلمان بدأ جولته الآسيوية من العاصمة الباكستانية إسلام آباد، في مساء الأحد، في زيارة رسمية، على رأس وفد من المسؤولين ورجال الأعمال السعوديين هي الأولى منذ توليه ولاية العهد في 2017.

وجاءت الهند ضمن المحطة الثانية في جولة محمد بن سلمان الآسيوية، التي تشمل أيضا الصين، واستمرت الزيارة إلى الهند لمدة يومين، وتعد الأولى من نوعها في تاريخ العلاقات بين البلدين، وتشدد على أهمية تثبيت الجذور السعودية في الهند لأسباب عدة، بحسب موقع "بيزنس توداي" الهندي.

 
 

ميديا وتوك شو

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq