الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 02:41 صـ
الصباح العربي

الأخبار

غدا.. مؤتمر صحفي للإعلان عن أضخم استثمارات إماراتية غرب الإسكندرية 

الصباح العربي

تستعد مجموعة "هوريزون" بالتعاون مع مجموعة انفينتى فيجن (Infinity Vision) الإماراتيين، للإعلان عن إطلاق أضخم مشروع استثماري بمنطقة اليكس ويست غرب الإسكندرية غدا، الاثنين، في حضور وفد دبلوماسي رفيع المستوى، وعلى رأسهم سفير الإمارات بالقاهرة.

ويأتي ذلك تأكيدا لما أعلنه البنك الدولي والمؤسسات المالية العالمية بشأن الاقتصاد المصري، بالإضافة إلى تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي الأخيرة بالاستثمار في منطقة كينج مريوط.

وقال رئيس الديوان الأميري لإمارة عجمان ورئيس المجموعة الإماراتية للتنمية "هوريزون" سمو الشيخ ماجد النعيمي: "إن خطوات مصر الثابتة لجذب الاستثمارات العربية المختلفة في جميع القطاعات كانت سببا رئيسيا للدخول في السوق المصرية، إضافة إلى كون مصر أرضا خصبة للاستثمار في شتى المجالات نظرًا، بالإضافة إلى الاتفاقيات التي وقعتها مع عدد كبير من التجمعات العربية والأفريقية".

من جانبه، قال الشيخ صالح الزرعوني، رئيس مجلس إدارة شركة إنفينتي فيجن، إن مشروع "سيتي ووك" الذي سيتم إطلاقه يعد نموذجًا لمراكز التسوق غير المسبوقة في مصر، إذ يحمل مفاجآت في التصميم والتشغيل، وسيكون مركزًا فريدًا من نوعه، حيث يمتلك المكان مقومات تصميمية وتنفيذية وتشغيلية، إذ يتميز بحضور أهم الماركات العالمية والترفيهية والخدمية في المطاعم وقطاع التجزئة والخدمات والأنشطة الترفيهية.

في السياق ذاته، أوضح هاني خليل، العضو المنتدب لشركه "إنفينتي فيجن"، أن المجموعة اتخذت محافظة الإسكندرية كواجهة أولى لقبلة مشاريعها في مصر، التي ستبدأ بمشروع "سيتي ووك" الضخم، منوهًا بأن المجموعة تستهدف خلال الخمس سنوات الأولى الانتهاء من تشييد 6 مراكز تجارية في مصر، وأن مناطق الجونة، والساحل الشمالي، والعاصمة الإدارية الجديدة، والشيخ زايد، هي الوجهات المقبلة للمشروع بعد الإسكندرية.

 
 

غدا مؤتمر صحفي للإعلان أضخم استثمارات ماراتية غرب الإسكندرية 

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq