الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 02:09 مـ
الصباح العربي

الأخبار

غداً.. الصحفيون يختارون النقيب و6 أعضاء جدد

الصباح العربي

تبدأ اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، غدًا الجمعة، فى استقبال أعضاء الجمعية العمومية، والتسجيل في كشوف الحضور، الساعة العاشرة صباحًا.

ودعت النقابة المقيدين فى جدول المشتغلين؛ للاجتماع العادى للجمعية العمومية للنقابة غدًا، في نفس التوقيت، إعمالاً لنص المادة 23 من قانون النقابة 76 لسنة 1970.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية، التصديق على محضرها المنعقد في مارس 2018، وعلى تقرير مجلس النقابة عن الفترة من ذات التاريخ وحتى فبراير الجاري، واعتماد الحساب الختامي للسنة المنتهية فى 31 ديسمبر 2017 حتى 31 ديسمبر 2018 وإقرار مشروع الميزانية التقديرية لسنة 2019.

كما يتضمن جدول الأعمال إجراء الانتخابات على منصب النقيب والتجديد النصفى لـ 6 من أعضاء المجلس، وفى حالة الإعادة على منصب النقيب تجرى الانتخابات فى اليوم التالى من الساعة الثالثة إلى السابعة مساء.

وفى حال عدم اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية، ينعقد الاجتماع الثانى لها بعد أسبوعين (يوم 15 مارس)، ويكتمل النصاب القانونى بحضور ربع عدد الأعضاء، على أن يبدأ تسجيل الحضور من 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، والمد ساعة ثم ساعة أخرى، وذلك بالسرادق المُقام أمام مبنى النقابة، ويبدأ التصويت عقب اجتماع الجمعية العمومية فى اللجان المُوزعة داخل مبنى النقابة.

غداً الصحفيون يختارون النقيب 6 أعضاء جدد

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq