الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 03:02 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

نيللي كريم لن ” تنكد ” علي المشاهدين في رمضان !

الصباح العربي

تأكد خروج عدد من الفنانين  من سباق المسلسلات الرمضانية الذي ينطلق بعد نحو شهرين ، وذلك بعد أن اعتاد الجمهور على وجودهم طيلة السنوات الماضية.

  فبعد سلسلة من النجاحات التي حققتها الفنانة نيللي كريم ، على مدار الأعوام الماضية بادوار " النكد " التي تخصصت فيها  ، كان آخرها مسلسل "اختفاء"، لن تشارك هذا العام في أي من الأعمال. علما أنه كان من المقرر خوضها المنافسة من خلال مسلسل "النصابين" ، الذي صورت منه يومين فقط ، وتوقف العمل لضيق الوقت المتبقي على شهر رمضان.

والعمل كتبه أحمد وائل وعمرو الدالي وإخراج أحمد مدحت ، ويشارك في بطولته الفنان آسر ياسين، الذي  اعتذر عن عدم القيام ببطولة مسلسل "شبر مية"،  ليتفرغ  للدور  ، وعليه خرج ياسين هذا الموسم صفر اليدين.

وبعدما سبق وأكدت منذ عدة شهور أنها لن تشارك في دراما رمضان ، عادت الفنانة يسرا، منذ أسابيع ، وأوضحت أنها ستخوض المنافسة من خلال عمل جديد بعنوان "بيت العيلة" مع الفنان خالد الصاوي، نص مدحت العدل، ومن إنتاج العدل غروب، إلا أن العمل توقف لاحتياجه إلى العديد من التحضيرات، لذا تم تأجيله.

وكان آخر ظهور ليسرا من خلال مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي.

وبعدما اعتاد الفنان عمرو يوسف الحضور رمضانياً، على مدار الاثنتي عشرة سنةً الماضية، سواء من خلال ظهوره في أدوار ثانية أو بطلاً مطلقاً، مثلما حدث في مسلسله الأخير "طايع"، تأكد غيابه هذا العام عن خوض المنافسة. علما أنه سبق وأعلن، منذ أسابيع، عن قراره خوض المنافسة، إلا أن الوقت لم يسعفه للبدء بشكل سريع في التصوير.

وعلى الرغم من لحاق  غادة عبد الرازق مؤخراً بالمنافسة الدرامية لشهر رمضان ، إلا أن مسلسل "حكاية مرة " ، الذي بدأت في تصوير أول مشاهده، أصبح مهدداً بالتوقف، مثلما تردد، ومن المحتمل أن تغادر غادة السباق قريباً.

وكانت غادة قد شاركت في المنافسة الرمضانية، العام الماضي، بمسلسل "ضد مجهول"، الذي لم يحقق أي نجاح يذكر.

 ويغيب الفنان أكرم حسني عن السباق الرمضاني ايضا بعدما حقق نجاحات كبيرة من خلال مسلسلاته، والتي آخرها "الوصية "، حيث كان قد تعاقد  على بطولة مسلسل بعنوان "اسمه إيه"، للمؤلف أيمن وتار، إلا أن التحضيرات للعمل توقفت، بسبب وجود عراقيل في تسويق المسلسل على القنوات الفضائية.

نيللي كريم تنكد لمشاهدين رمضان

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq