الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 02:06 مـ
الصباح العربي

الرياضة

نجم المنتخب الانجليزي يوجه رسالة مؤثرة إلى محمد صلاح

الصباح العربي

دعا أسطورة منتخب إنجلترا آلان شيرار محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، إلى عدم التوتر وضرورة التحلى بالثقة بالنفس من أجل العودة لممارسة هوايته المفضلة فى الوصول لشباك المنافسين.

وقال آلان شيرار، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "محمد صلاح يعانى من غياب الثقة بالنفس، كما بدأت علامات التوتر فى الظهور، هذا الأمر ليس فى صالح ليفربول بالوقت الحالى".

محمد صلاح يعيش أياماً صعبة بشهادة الجميع، فالفرعون المصرى غاب عن التهديف ثلاث مباريات متتالية بمسابقة الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالي.

ولا تزال الفرصة سانحة أمام محمد صلاح بحصد "الثنائية" مع نادى ليفربول الموسم الحالى، مع اقتراب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" من خط النهاية، ويتطلع الفرعون لقيادة ليفربول للحصول على لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ عام 1990، والعودة من جديد لحصد الألقاب الجماعية مع أندية أوروبا بعد غياب، بجانب الاحتفاظ بلقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، فيما يحتل محمد صلاح المركز الثانى بقائمة ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفاً خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي بفارق هدف وحيد.

نجم المنتخب الانجليزي يوجه رسالة مؤثرة محمد صلاح

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq