الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 02:39 مـ
الصباح العربي

الرياضة

شاهد.. محمد صلاح يثير الجدل بأحدث صوره

الصباح العربي

شارك النجم المصرى محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزى بصورة جديدة له بشكل مختلف عن الصور المعتادة له، حيث ظهر أثناء الجرى فى أحد الشوارع الإنجليزية، وتم التقاط الصورة من الخلف، وسط تساؤل حول سر هذه الصورة وهل تحمل رسالة رمزية، بأنه قادر على العودة للتألق من جديد وتجاوز هذه الفترة الصعبة.

ويعيش محمد صلاح أياما صعبة بشهادة الجميع، فالفرعون المصرى غاب عن التهديف ثلاث مباريات متتالية بمسابقة الدورى الإنجليزى للمرة الأولى منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادما من روما الإيطالى.

ولا تزال الفرصة سانحة أمام محمد صلاح بحصد "الثنائية" مع نادى ليفربول الموسم الحالى، مع اقتراب مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" من خط النهاية، ويتطلع الفرعون لقيادة ليفربول للحصول على لقب الدورى الإنجليزى للمرة الأولى منذ عام 1990، والعودة من جديد لحصد الألقاب الجماعية مع أندية أوروبا بعد غياب، بجانب الاحتفاظ بلقب هداف الدورى الإنجليزى للموسم الثانى على التوالى.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 70 نقطة خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، فيما يحتل محمد صلاح المركز الثانى بقائمة ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفاً خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى بفارق هدف وحيد.

محمد صلاح

محمد صلاح يثير الجدل بأحدث صوره

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq