الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 07:25 مـ
الصباح العربي

الأخبار

كرم جبر: لم نتطرق لدمج المؤسسات القومية

الصباح العربي

أكد كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن اجتماعه مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بحضور وزراء التضامن والتخطيط والمالية وقطاع الأعمال، لم يتطرق لدمج المؤسسات الصحفية القومية أو إلغاء بعض الإصدارات الورقية وتحويلها لمواقع الكترونية، أو المساس بالكيانات القائمة بما يهدد وجودها واستمرارها.

وقال رئيس الهيئة، إن المناقشات تناولت سبل إصلاح المؤسسات القومية، بما يمكنها من علاج مشاكلها خصوصا ما يتعلق بالديون واستثمار الأصول غير المستغلة، بما يمكن المؤسسات من تنمية مواردها ، والوفاء بالتزاماتها .

وأوضح رئيس الوطنية للصحافة، أن الحكومة ممثلة في رئيس الوزراء أبدت استعدادها لمساعدة المؤسسات القومية، في إصلاح هياكلها الإدارية والمالية، ومناقشة الخطة المقدمة من الهيئة لعلاج أوجه الخلل والقصور، والتطلع إلى المستقبل فى ضوء الثورة التكنولوجية ، التي أثرت بشكل كبير في مصر والعالم على المطبوعات الورقية .

ومن المقرر، أن يعقد اجتماع آخر في غضون الأيام القادمة، لاستكمال مناقشة خطط الإصلاح والرؤية المستقبلية للمؤسسات القومية، حفاظا على هذه الصناعة المهمة كأحد أهم أدوات الوعي والتنوير، والتصدي للحملات التي تستهدف البلاد .

كرم جبر نتطرق لدمج المؤسسات القومية

الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq