الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:41 صـ
الصباح العربي

محافظات

بالصور...مدير أمن كفر الشخ يشهد الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية

الصباح العربي

كتب:وسام امين

شهد اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ ،يرافقه اللواء محمد عمار ، مدير إدارة البحث الجنائي ،الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية، تحت رعاية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لاستعراض استعدادات الحماية المدنية ورجال الإطفاء لمواجهة الأزمات والكوارث .

بحضور العميد رضا عبد الحميد مدير إدارة الحماية المدنية بكفر الشيخ ،وسامح سعد مدير إدارة السلامة الصحة المهنية ،وحسين الدماطي ، مقرر لجنة السلامة ، وعدد  من مسئولي السلامة في المدارس ،وعدد من تلاميذ وطلاب المدارس ، وأطفال مركز الطفل المتطور التابع لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وشهد الحضور ندوة بعنوان "يد بيد مع الحماية المدنية ضد الكوارث "،التي تضمنت أفضل السبل لإخماد الحرائق،بالإضافة إلي العرض الميداني الذي يوضح دور إدارة الحماية المدنية في إنقاذ المواطنين والسيطرة على الحوادث باستخدام سيارات الإطفاء والسلالم الهيدروليكية وأجهزة الكشف عن المفرقعات وروبوت التعامل مع الأجسام الغريبة تحت إشراف العميد رضا عبد الحميد مدير إدارة الحماية المدنية بكفر الشيخ.

ومن جانبها أوضحت الدكتورة بثينة كشك ،وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،ان المدارس تشهد دورات للطلاب على كيفية إطفاء الحرائق بالتعاون مع مديرية أمن كفر الشيخ ضمن برتوكول التعاون بين مديريتي التعليم والأمن.

وأشارت "كشك" إلي أن المديرية ستنظم  زيارات لمقر الدفاع المدني ، ليرى الطلاب على الواقع  الأعمال والمهام التي يقوم بها رجال الدفاع المدني ، لسيتفيدوا  بما رأوه وتعلموه في حياتهم العملية ،مؤكدة أن المدارس ستشهد العديد من الندوات الثقافية والعلمية والطبية ضمن توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، مشيرة إلى أن مصر ستظل قوية بفضل رجال الشرطة البواسل ورجال الجيش الأبطال والمخلصين من أبناء الوطن، فى ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

156005c5baf40ff51a327f1c34f2975b.jpg
799bad5a3b514f096e69bbc4a7896cd9.jpg
f3ccdd27d2000e3f9255a7e3e2c48800.jpg
بالصور مدير أمن كفر الشخ يشهد الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq