الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 09:43 صـ
الصباح العربي

الرياضة

رونالدو يتصالح مع راموس.. لهذا السبب

الصباح العربي

استطاعت العلاقة بين كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الإيطالي مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني أن تعود إلى طبيعتها، حسبما ذكرت صحيفة "آس" الاسبانية.

وقالت الصحيفة، إن كريستيانو رونالدو متابعة زميله السابق فى ريال مدريد، وقائد الميرنجي الحالى، سيرجيو راموس عبر موقع "إنستجرام"، بعدما سبق وألغى متابعة حسابات ريال مدريد الرسمية، وعدد من زملائه السابقين، أهمهم راموس ودانى كارفاخال من مواقع التواصل الاجتماعى، فى أعقاب رحيله عن صفوف ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالى فى صفقة مدوية الصيف الماضى.

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو أعاد متابعة راموس على "إنستجرام"، بعد ساعات قليلة من انتشار خبر الخلاف الذى نشب بين سيرجيو راموس ورئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، فى أعقاب خروج الفريق الملكى من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام أياكس أمستردام الهولندى.

وحمل راموس رئيس الريال مسئولية خروج الفريق من الموسم الحالى ببطولة وحيدة وهى بطولة كأس العالم للأندية التى توج بها فى دولة الإمارات ديسمبر الماضى، واتهمه بالتقاعس عن تدعيم صفوف الفريق بالصفقات، والموافقة على رحيل العديد من اللاعبين، أبرزهم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وتحدثت الصحيفة أن متابعة كريستيانو رونالدو لحساب راموس في هذا التوقيت وبعد خلاف استمر 6 أشهر بين الطرفين، يعكس حجم الخلاف الذى نشب بين النجم البرتغالي وبيريز.

رونالدو يتصالح راموس

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq