الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 11:56 مـ
الصباح العربي

الحوادث

بعد عام ونصف.. كارت ممورى يكشف جريمة قتل أب لاولادة بالمرج

الصباح العربي

مكنت مباحث قسم شرطة المرج من كشف جريمة قتل عامل لأطفاله الثلاثة، بعد مرور عام ونصف من ارتكاب الواقعة، ولم يتلق القسم بلاغ باختفاء الأطفال وقت وقوع الحادث.
ورصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، استغاثة ربة منزل على أحد البرامج التيلفزيونية بالفضائيات، مفادها قيام زوجها بقتل أبنائه الثلاثة بجانب الاعتداء عليها وإصابتها بالعمى بمنطقة المرج، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من مباحث العاصمة، وبتفتيش المنزل عثر بداخله على فلاش ميموري، يحتوي على مقطع فيديو لحظة ارتكاب الجريمة قتل الأطفال ووضعهم داخل جوال تمهيدًا لإلقائهم في ترعة الرشاح، وكشفت التحريات تورط زوجات المتهم الاثنين في ارتكاب الجريمة، وقامت زوجته الأولى بتحريضه على قتل أبنائه مدعية أنهم ليسوا من صلبه وأنه ليس له القدرة على الإنجاب، وأنها سوف تقوم بإعطائه أموالا بجانب تسجيل شقة له باسمه.

وأضاف المتهم خلال التحقيقات، أنه ذهب بصحبة زوجته الأولى، وقام بالاعتداء على زوجته الثانية، وأصابها بالعمى، ثم أعدوا إناء كبير الحجم مملوءا بالماء وقاموا بكتم أنفاس الأطفال بداخله، ثم توثيق لحظات القتل بواسطة كاميرا الموبايل، والتخلص من الجثة عن طريق رميها بإحدى الرشاحات المتفرقة بدائرة القسم.

ورصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، استغاثة ربة منزل على أحد البرامج التيلفزيونية بالفضائيات، مفادها قيام زوجها بقتل أبنائه الثلاثة بجانب الاعتداء عليها وإصابتها بالعمى بمنطقة المرج. 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من مباحث العاصمة، وبتفتيش المنزل عثر بداخله على فلاش ميموري، يحتوي على مقطع فيديو لحظة ارتكاب الجريمة قتل الأطفال ووضعهم داخل جوال تمهيدًا لإلقائهم في ترعة الرشاح، وكشفت التحريات تورط زوجات المتهم الاثنين في ارتكاب الجريمة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

كارت ممورى جريمة قتل أب اولادة المرج

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq