الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 04:17 صـ
الصباح العربي

أخبار عربية

محمد بن زايد يعتمد مليار درهم لاستقطاب التكنولوجيا الزراعية

الصباح العربي

أطلقت حكومة أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة حزم استثمار تحفيزية بقيمة تصل إلى مليار درهم (272 مليون دولار)، لاستقطاب شركات التكنولوجيا الزراعية العالمية لتكون أبوظبي الوجهة الأولى عالمياً لتقنيات الزراعة في البيئة الصحراوية.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية، الاثنين، إن ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد، اعتمد "مجموعة من الحزم التحفيزية تصل قيمتها إلى مليار درهم لاستقطاب الشركات المتخصصة في مجال التكنولوجيا الزراعية المحلية والعالمية إلى أبوظبي..".

 كما ترمي الخطوة، التي تأتي في إطار برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية "غداً 21"، إلى "دفع جهود تطوير منظومة التكنولوجيا الزراعية في الإمارة وترسيخ مكانة أبوظبي مركزا عالميا للابتكار في مجال الزراعة في البيئات الصحراوية".

وتعليقا على ذلك ، قال الشيخ محمد بن زايد "اعتمدنا مجموعة من الحزم التحفيزية بقيمة مليار درهم لاستقطاب شراكات عالمية تدعم جهودنا في البحث العلمي والتطوير في مجال التكنولوجيا الزراعية، نتطلع الى جعل أبوظبي مركزا عالميا رائدا للابتكار الزراعي في البيئات الصحراوية".

محمد بن زايد مليار درهم لاستقطاب التكنولوجيا الزراعية

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq