الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 06:53 مـ
الصباح العربي

الرياضة

أبو هشيمة يدعم محمد صلاح امام الانتقادات

الصباح العربي

وجه أحمد أبوهشيمة رجل الأعمال رسالة إلى النجم المصرى محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزى، فى ظل الأزمة الأخيرة على خلفية التصريحات التى أدلى بها نجم ليفربول الإنجليزى، مطالبا منه المزيد خاصة مع حققه من مكانة كبيرة فى قلوب الجماهير العربية والأوروبية، والتركيز فى مباراة الليلة أمام نادى بايرن ميونخ الألمانى فى إطار منافسات الدور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

وقال "أحمد أبو هشيمة": "محمد صلاح صاحب بصمة مصرية فريدة وتاريخ فى ملف الكرة العالمية بما حققه من إنجازات أكبر من تأويل لتصريحاته أو تربص كما فعل البعض، فما زلنا ننتظر من صلاح الكثير بعد أن تربع علي قلوب الجماهير العربية والاوربية، وربنا يوفقك في مباراة الليلة.. ودايماً فخر لينا ولكل عربي".

وانتشرت تصريحات لمحمد صلاح تعرض على إثرها لانتقادات بعدما فسر البعض قوله بأنه وصل لمكانة لم يصل إليها أحد فى مصر والوطن العربى وأفريقيا، بأنه يتعالى على الجماهير بعدما أصبح أحد أفضل لاعبى العالم فى الوقت الحالى، وقال صلاح وقال صلاح ردًا على تلك الانتقادات: "مندهش جدًا من "بعض" الناس اللى واقفة ومستنية أى خطأ أو كلام علشان يفسروه بالطريقة اللى تيجى على مزاجهم...من الواضح أن دا بقى الطبيعي وتصيد واضح على كلام وأخطاء غير مقصودة.

ويستعد محمد صلاح لمواجهة بايرن ميونخ مساء اليوم فى إياب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أوروبا، عقب نهاية مباراة الذهاب بالتعادل السلبى بدون أهداف.

أبو هشيمة يدعم محمد صلاح امام الانتقادات

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq