الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 02:21 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

بالفيديو.. هيفاء حسين تحتفي بتكريمها في فلسطين

الصباح العربي

حرصت الفنانة البحرينية هيفاء حسين، على الاحتفال بتكريمها من الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، ومنحها وسام الثقافة والفنون "مستوى الإبداع"، فى مقره الرئاسى بمدينة رام الله فى فلسطين.

وقالت هيفاء بعد التكريم: "نعم هذا هو الإنجاز الحقيقى، الحمد لله تم تكريمى ومنحى وسام الثقافة والفنون مستوى الإبداع، وهو وسام رئاسى من فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس على تقديمي دور ريتاج فى المسلسل الوطنى السياسى (خيانة وطن) لما كان له من تأثير كبير وإيجابى على فكر المجتمع".

وأوضحت هيفاء: "على حد علمى أنى أول فنانة بحرينية تحصل على وسام رئاسى من رئيس دولة وأهديه بشكل خاص لكل فناني البحرين، شكرا سيادتك على هذا الاهتمام والحرص على استضافتنا لمنحنا هذا التكريم العظيم منكم ودعمكم الكبير للفن والفنانين، وعقبال ما أحصل على  نفس الوسام من ملك البحرين بوسلمان، قولوا آمين".

كما زارات هيفاء برفقة زوجها المخرج والممثل الإماراتى حبيب غلوم مع أسرة المسلسل، المسجد الأقصى ومسجد قبة الصخرة، وقالت عن هذه الزيارة: "لحظات استثنائية رغم الصعوبات وخطورة الوضع، لكن كانت أروع زيارة وتستحق التضحية بأعمارنا وهى زيارة المسجد الأقصى أولى القبلتين، الحمد لله الذى رزقنا زيارة بيت المقدس".

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

هيفاء حسين تحتفي بتكريمها فلسطين

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq