الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 12:15 مـ
الصباح العربي

الرياضة

التشيك تسعى لاستغلال نقاط ضعف المنتخب الانجليزي

الصباح العربي

افاد المهاجم التشيكى ماتى فيدرا بأن منتخب بلاده يسعى لاستغلال الضعف الملحوظ فى دفاع إنجلترا باستهداف هارى ماجواير قلب الدفاع خلال لقاء المنتخبين فى تصفيات بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم غدا الجمعة.

وقال فيدرا، الذى يلعب فى بيرنلى الإنجليزى، إن فريقه اتبع نفس الاستراتيجية عندما واجه ليستر سيتى، فريق ماجواير، فى الدورى الممتاز هذا الموسم، وأسفر ذلك عن طرد المدافع الدولى مبكرا.

وقال فيدرا للصحفيين اليوم الخميس، "هجوم إنجلترا قوى للغاية، الدفاع لا يمكن القول إنه ليس قويا لكنه ليس بقوة الهجوم، على سبيل المثال ماجواير، تحدثنا عنه فى بيرنلى قبل مواجهة ليستر سيتى، فى بعض اللحظات يبدو أنه لا يدرى ما يحدث خلفه ولهذا حصل على بطاقة حمراء بعد خمس دقائق من بداية مواجهة بيرنلي".

وتفتقد تشكيلة منتخب إنجلترا الملقب بـ"الأسود الثلاثة"، لمدافع مانشستر سيتى جون ستونز للإصابة، لذلك سيلعب ماجواير إلى جوار مايكل كين مدافع إيفرتون أو جيمس تاركوفسكى زميل فيدرا فى بيرنلى فى قلب الدفاع.

وقال مهاجم بيرنلى، "إنجلترا تلجأ للاحتفاظ بالكرة لذلك ينبغى البقاء عن مقربة من اللاعبين. يجب عدم الخوف من عرقلة أحدهم ثلاث أو أربع مرات. حينها يمكن أن يغيروا خطتهم والاكتفاء بنقل الكرة من لمسة واحدة أو لمستين".

وتستضيف إنجلترا منتخب التشيك فى استاد "ويمبلي" غدا قبل الانتقال لمواجهة الجبل الأسود يوم الاثنين المقبل.

التشيك تسعى لاستغلال نقاط ضعف المنتخب الانجليزي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq