الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 08:51 صـ
الصباح العربي

أخبار عربية

اليوم.. اجتماع عمومية الاتحاد العربي للرياضة العسكرية بالأردن  

الصباح العربي

تبدأ اليوم السبت، اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي للرياضة العسكرية رقم 34 والمكتب التنفيذي الـ51 واللجان المعاونة اللجنة الفنية الرئيسية رقم 42 واللجنة الإعلامية رقم 28 التي تستضيفها القوات المسلحة الأردنية وتستمر حتى 28 من نفس الشهر، برئاسة العميد هادي بن بكر القحطاني رئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية.

جاء ذلك بحضور المستشار أول طارق عبد السلام الأمين العام للاتحاد وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد ورئيسا اللجنتين الإعلامية والفنية بالاتحاد وبسكرتارية علي بدر أحمد والمراقب المالي علي جاد محمد، ومن المتوقع أن تشهد الاجتماعات مشاركة كبيرة وقوية من الدول الأعضاء في الاتحاد العربي للرياضة العسكرية.

وسيتناول العميد هادي القحطاني رئيس الاتحاد خلال الاجتماع مع رؤساء الوفود وأعضاء المكتب التنفيذي ورؤساء اللجان المعاونة مناقشة محضر الجمعية العمومية السابق بتونس، كما سيتم مناقشة خطة الأنشطة الرياضية والبطولات وبرامج الاتحاد خلال عامي 2019 و 2020 واعتماد وتحديد المشرفين عليها فنيًا وإعلاميا.

والتأكيد على تنفيذ هذه الأنشطة في مواعيدها كما تم في الأنشطة والبطولات الرياضية السابقة التي تعتبر بمثابة أفضل تلاقي وتعارف عربي بين شباب ورياضي الدول العربية أعضاء الاتحاد العربي للرياضة العسكرية.

وعلى هامش الاجتماعات تناقش اللجنة الإعلامية بالاتحاد برئاسة العميد أحمد الزيارة، واللجنة الفنية برئاسة العميد شداد طالع العمري التقرير الإعلامي والفني الخاص بالبطولة العربية العسكرية السابعة للتايكوندو التي أقيمت مؤخرًا بلبنان وأيضا تقرير الدورة الخامسة للإعداد البدني لضباط القوات المسلحة العربية التي أقيمت مؤخرًا بالقاهرة.

من جانبه رحب العميد جهاد عيسى قطيشات مدير الإتحاد الرياضي العسكري الأردني، علي ترحيب المملكة الأردنية الهاشمية بضيوف المملكة من القادة العسكريين بالاتحاد العربي للرياضة العسكرية، مشيرًا إلى أن كل الإمكانيات جاهزة لإنجاح هذة الاجتماعات وأن القوات المسلحة الأردنية (الجيش العربي) ترحب بكل ضيوفها من الأشقاء بالدول العربية متمنين لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني الأردن.

اليوم اجتماع عمومية الاتحاد العربي للرياضة العسكرية بالأردن  

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq