الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:28 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

”عباس” يطالب بالتكاتف لتسويق العقارات المصرية في الخارج

الصباح العربي

أكد المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، على سعى الدولة إلى مضاعفة رقعة المعمور، من 7% إلى 14%، ويجرى العمل الآن في 40 ألف فدان بالمرحلة الأولى للعاصمة الإدارية، بسبب ارتفاع الطلب على المشروع.

وأضاف في كلمته بإحدى الجلسات ضمن فعاليات مؤتمر سيتي سكيب، اليوم الأحد: "تصدير العقار محتاج شغل كتير ومجهود"، مطالبًا بضرورة تكاتف الجميع لتسويق العقارات المصرية في الخارج، حيث يوجد مناطق عديدة ومتنوعة في مصر.

وانطلقت صباح اليوم، فعاليات مؤتمر سيتي سكيب 2019، الذي يهدف إلى مناقشة استراتيجيات التنمية وسبل استدامة خلال يومي 24 و25 مارس الحالي تحت شعار "تنشيط السوق العقارية وإعادة ترسيخ الثقة بالقطاع"، وبمشاركة أكثر من 250 شخصية من رواد العاملين في قطاعات التطوير العقاري والتمويل والأعمال والمسئولين الحكوميين والمبتكرين والمحللين الاستراتيجيين والخبراء.

وتعقد فعاليات مؤتمر سيتي سكيب 2019 على مدار يومي 24 و25 مارس الجاري بينما سيقام المعرض خلال الفترة من 27 وحتى 30 مارس الجاري.

ويعد معرض "سيتي سكيب" الحدث الأبرز في مصر كونه يضم لفيف من كبرى شركات التطوير العقاري والتي تجتمع في مكان واحد لمدة 4 أيام ويتميز بالتنوع في المشروعات العقارية المعروضة.

"عباس يطالب بالتكاتف لتسويق العقارات المصرية الخارج

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq