الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 12:26 مـ
الصباح العربي

الرياضة

ماني يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد

الصباح العربي

اعرب زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى عن رغبته فى التعاقد مع ساديو مانى نجم منتخب السنغال ونادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ساديو مانى يتواجد على رأس قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بناء على رغبة زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكي.

وقالت الصحيفة، أن ساديو مانى يحظى بثقة واسعة من جانب زيدان الذى طلب التعاقد معه الصيف الماضى قبل أن تتعثر صفقة إنتقاله لصفوف ريال مدريد بعد رحيله عن تدريب الفريق الملكي.

وتحدثت الصحيفة أن ما يعزز من فرص إنتقال ساديو مانى لصفوف ريال مدريد، أن زيدان يمتلك القرار الأول والأخير بشأن التعاقدات الصيفية.

وأوضحت "ماركا" بأن صفقة التعاقد مع ساديو مانى ستكلف خزينة ريال مدريد نحو 85 مليون يورو، مشيرة إلى أن عقد المهاجم السنغالى مع ليفربول ينتهى فى صيف عام 2023، لذلك طلب زيدان إدارة الريال محاولة الوصول لاتفاق مع ليفربول لإتمام الصفقة.

وأكملت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد أن ساديو مانى يلعب كرة القدم بشكلها الصريح والمباشر، ولاعب مهذب وهادئ خارج وداخل الملعب، بجانب قدراته الفنية والتهديفية، وهذا ما يحتاجه زيدان بالفعل مع ريال مدريد.

ماني يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq