الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 07:31 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الصحف الالمانية تشيد بمدرب المانشافت

الصباح العربي

نال يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا إشادة واسعة من الصحافة الألمانية الصادرة اليوم، الاثنين، عقب الفوز الثمين الذى تحقق على هولندا بنتيجة 3 – 2، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "يوهان كرويف أرينا"، بالعاصمة الهولندية "أمستردام"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وقالت صحيفة "بيلد"، إن يواكيم لوف رد على منتقديه الذين طالبوه بالرحيل عن تدريب منتخب ألمانيا، بعدما حقق فوزاً غالياً في أول مباراة هامة منذ الخروج المبكر من بطولة كأس العالم".

في حين عنونت مجلة "كيكر"،  "فوز من أجل المدرب!"، وأضافت "نجح لوف في جعل فريقه الشاب يلتف حوله".

وتمكن منتخب ألمانيا فى الثأر من هزيمته المذلة أمام هولندا بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما فى أكتوبر الماضية ضمن منافسات دورى الامم الأوروبية، ليبدأ التعافى من خروجه المبكر من الدور الأول فى النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم التى أقيمت فى روسيا، بجانب هبوطه إلى المستوى الثانى فى دورى الأمم الأوروبية.

ويعد فوز منتخب ألمانيا على نظيره الهولندى هو الأول فى معقل الطواحين، منذ فوزه بهدف نظيف فى 24 إبريل عام 1996، أى منذ 23 عاما.

وحقق منتخب ألمانيا الفوز فى مباراته الأولى بتصفيات أمم أوروبا 2020، بينما تلقت "الطواحين" هزيمتها الأولى، بعد فوزها فى الجولة الأولى على روسيا البيضاء 4 – 0.

وكانت يواكيم لوف تعرض لانتقادات واسعة على مدار الفترة الماضية بسبب تراجع نتائج منتخب ألمانيا، بجانب استبعاد ثلاثي بايرن ميونخ الذي يضم جيروم بواتينج، وماتس هوميلز وتوماس مولر.

الصحف الالمانية تشيد بمدرب المانشافت

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq