الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 12:50 مـ
الصباح العربي

محافظات

الست دي مش أمي.. محمد دفع حياته ثمنًا على يد أمه بكفر الشيخ

الصباح العربي

قلب من حجر، هذا أقل ما يوصف به قلب الأم العشرينية التى تعاملت بكل قسوة مع طفلها،حيث تجردت أم  من كل مشاعر الأمومة والإنسانية، فقامت بخنق طفلها البالغ من العمر 4 سنوات عن طريق "كتم أنفاسه"، ونجحت مباحث قسم ثانٍ شرطة كفر الشيخ في القبض عليها،بعد محاولة نفي التهمة واتهام زوجها بقتلها لإبعاد الشبهات عنها، واعترفت بارتكابها الواقعة نتيجة مرورها بحالة نفسية سيئة لرفض زوجها الانفاق عليهما.

وكان اللواء فريد مصطفي،مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ،تلقي إخطارًا من اللواء محمد عمار،مدير إدارة البحث الجنائي،يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من المدعوة "حكمت.ش.م.ع "26 سنة،ربة منزل،ومقيمة داير الناحية – دائرة قسم ثانٍ كفر الشيخ،بمصرع طفلها "محمد.ع.ر.ع" 4 سنوات،ومقيم بذات العنوان.

علي الفور انتقل الرائد ضياء راشد،رئيس مباحث قسم ثانٍ كفر الشيخ،ومعاونيه،لمكان البلاغ، أن الجثة لطفل يبلغ من العمر 4 سنوات يرتدي كامل ملابسه،وملقاة علي مرتبة على الأرض بأحد الغرف،وبسؤال المبلغة اتهمت زوجها بالتخلص من طفلها ،وبمواجهته انكر كافة الاتهامات الموجهة لها،متهمًا زوجته بالتسبب في وفاة نجلهما.

وجه اللواء محمد عمار،مدير إدارة البحث الجنائي،بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد عبد الفتاح المنشاوي،رئيس المباحث الجنائي،ضم الرائد ضياء راشد،رئيس مباحث قسم ثانٍ كفر الشيخ،لعمل التحريات اللازمة وكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبيه.

شك رجال المباحث فى تصرفات الزوجة، واستمر رجال المباحث فى جمع التحريات والمعلومات حتى توصلوا إلى خيط مهم وأيقنوا أن الزوجة تعاني من حالة نفسية سيئة عاصرتها "حالة من عدم الإدراك" وأنها وراء الجريمة، تم استدعاء الزوجة مرة أخرى، وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات، انهارت واعترفت أنها تخلصت من طفلها عن طريق كتم أنفاسه وخنقه مستخدمة يديها حتي فارق الحياة،متعللة بتدهور حالتها النفسية السيئة بسبب عدم انفاق زوجها عليهما علي الرغم من عمله في مهنة الكهرباء.

تم ضبط ربة المنزل، واقتيدت إلي قسم ثانٍ كفر الشيخ،وتحرر المحضر اللازم برقم 1376 جنح قسم ثان كفر الشيخ لسنة 2019،واخطرت النيابة التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لبيان أسباب الوفاة والتصريح بالدفن،ومباشرة التحقيقات.

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq