الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 02:55 مـ
الصباح العربي

الرياضة

سموحة يقدم احتجاج رسمي ضد حكم لقاء وادى دجلة

الصباح العربي

قامت إدارة نادي سموحة بتقديم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد حكم مباراة وادى دجلة. 
وجاء نص بيان الشكوى كالآتي: "نتقدم لسيادتكم بتظلم من السيد طارق مجدي حكم مباراة سموحة × وادي دجلة بالدوري الممتاز بتاريخ 29/03/2019, وذلك لارتكابه العديد من الأخطاء التي أثرت في نتيجة المباراة.

-في الدقيقة 21 تجاهل حكم المباراة احتساب ضربة حرة لنادي سموحة من مخالفة لاعب وادي دجلة لإيقافه الكرة بيده ترتب عليها وقوف لاعبي الفريقين انتظارا لصافرة حكم المباراة باحتساب مخالفة لصالح نادي سموحة إلا أن حكم المباراة فاجأ الجميع و"أشار بذراعيه" بعدم احتساب المخالفة وهو ما تسبب في إحراز وادي دجلة لهدف في نفس اللعبة.

- بعد الهدف مباشرة وإثر اعتراض مشروع من الجهاز الفني علي قرار الحكم بعدم احتساب المخالفة التي تسببت في استقبال هدف في مرمي نادي سموحة طرد حكم المباراة المدرب العام لفريق نادي سموحة بالرغم من عدم تجاوزه بأي شكل من الأشكال.

- في الدقيقة 41 تجاهل أيضا عدم احتساب ضربة جزاء واضحة لمصلحة نادي سموحة بتأكيد كل خبراء التحليل مستخدمين التكنولوجيا الحديثة في التحليل, حيث لمست الكرة يد اثنين من لاعبي فريق وادي دجلة وغيرت اتجاهها وأفسدت هجمة لنادي سموحة إلا أن حكم المباراة "أشار بنفس الذراعين " بعدم احتساب ضربة الجزاء.

مما سبق يرجى التكرم بالعلم بأن الأخطاء التحكيمية أثرت تأثيرا مباشرا علي نتيجة المباراة, لا نفترض سوء النية ولا نشكك في الذمم والضمائر ولكن الواقع يعكس أن الأخطاء التحكيمية كانت تسير في اتجاه واحد ضد نادي سموحة.

يذكر أن فريق سموحة يحتل المركز الـ 16 من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 16 نقطة بعد 5 خسارات على التوالي.

سموحة يقدم احتجاج رسمي حكم لقاء وادى دجلة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq