الصباح العربي
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 11:26 مـ
الصباح العربي

الرياضة

معلول عن هدفة فى الثوانى الاخيرة: الفوز وحصد النقاط الثلاث يحسب للفريق بالكامل

الصباح العربي

أكد الدولى التونسى على معلول، ظهير أيسر فريق الأهلى، صعوبة مواجهة صن داونز الجنوب أفريقى المقرر لها الثالثة عصر بعد غدٍ السبت بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت جنبو أفريقيا، فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال الأفريقى.

وأضاف معلول، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، نحترم فريق صن داونز الذى يمتلك إمكانيات جيدة منحته فرصة التواجد بشكل دائم فى الأدوار النهائية فى دورى الأبطال الإفريقى فى نسخه الأخيرة.

وأوضح الدولى التونسى أن الأهلى يمتلك من الإمكانيات الفنية والتاريخية ما يدفعه لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الذهاب فى جوهانسبرج من أجل تسهيل مهمتنا فى لقاء العودة يوم 13 أبريل الجارى، مؤكدًا أن الروح المعنوية المرتفعة للاعبين ستكون بمثابة دافع قوى لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الذهاب.

وأشار ظهير أيسر الأهلى إلى أن ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة وخوض مباراة كل ثلاثة أيام بات أمراً اعتاد عليه لاعبو الأهلى طوال السنوات الأخيرة، ولكن يبقى تأكيد أن هذا الأمر بمثابة وضع طبيعى لنادى كبير بحجم وتاريخ النادى الأهلى الذى يلعب دائماً على تحقيق كل البطولات، ومن ثم نعمل جاهدين على تنفيذ البرامج الاستشفائية بشكل مثالى من أجل الاستعداد بشكل جيد للمباريات.

وأضاف معلول، نبذل قصارى جهدنا من أجل تكليل جهودها فى النهاية بتحقيق البطولات وإسعاد جماهير الأهلى بالألقاب.

من ناحية أخرى، علق معلول على هدفه فى الثوانى الأخيرة من مباراة فريقه الأخيرة أمام الاتحاد السكندرى بالدورى ومساهمته فى حصد 3 نقاط غالية فى مشوار الدورى، قائلا، "الفوز وحصد النقاط الثلاث يحسب للفريق بالكامل، وبالطبع نشكر جميع اللاعبين، سواء من شاركوا أساسيا أو كانوا على مقاعد البدلاء على الروح المميزة التى كانت موجودة حتى النهاية".

وأكد لاعب الأهلى أن هذه الروح القتالية المتميزة هى التى تصنع الفارق، مُتمنياً أن تكون نقاط مباراة الاتحاد خطوة مهمة فى طريق الاهلى للتتويج بالدورى.

ووجه معلول رسالة إلى جماهير الأهلى مؤكدًا أنه يتمنى تواجد الجماهير بإعداد كبيرة فى المباريات القادمة فى مصر خاصة وأنهم يبقوا بمثابة الدور الرئيسى لتحفيز اللاعبين من أجل دفعهم لتقديم المستوى المطلوب الذى سيقود الفريق لتحقيق البطولة الأفريقية فى نسختها الحالية.

معلول هدفة الثوانى الاخيرة الفوز وحصد النقاط الثلاث يحسب للفريق بالكامل

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq