الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 08:59 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

المصيلحى: إنشاء صومعة جديدة لتخزين الأقماح بالفرافرة

الصباح العربي

أعلن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، خطة إنشاء صومعة جديدة لتخزين الأقماح فى منطقة الفرافرة بسعة تخزينية تصل إلى 30 ألف طن، إضافة إلى إنشاء صوامع حقلية ذات سعة أقل إلى جانب أنه سيتم إنشاء منفذين جديدين لطرح السلع الغذائية وكافة المنتجات وكذلك إنشاء ثلاجات بالمحافظات.

جاء ذلك خلال تفقد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، منافذ الشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموبن والتجارة الداخلية بالمحافظة، لافتا إلى وجُود 5 منافذ كبرى، معربا عن أمله في أن يتم افتتاح منفذين أو ثلاثة منافذ جديدة لتغطية كافة مناطق المحافظة؛ وهو ما وجد قبولا من الدكتور على المصيلحي، وزير التموين، قائلا: "سيتم إدراج ذلك فى الخطة".

وقام اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد بإهداء الدكتور على المصيلحى وزير التموين درع المحافظة تقديرا لجهود الوزارة فى توفير السلع وضبط منظومة الدعم.

جاء ذلك على هامش جولة تفقدية للوزير لإحدى صوامع تخزين الأقماح التابعة للشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين لمنطقة الخارجة كما سيقوم الوزير بجولة على الأسواق وزيارة أحد فروع الشركة المصرية لتجارة الجملة للتأكد من توافر السلع الغذائية ومعرض للسلع الغذائية وبيع اللحوم، ومجمع تمور.

المصيلحى إنشاء صومعة جديدة لتخزين الأقماح بالفرافرة

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq