الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 01:48 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الزمالك يتراجع عن عودة عبدالشافى من الدوري السعودي

الصباح العربي

كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك، عن تراجع المجلس الأبيض عن فكرة إعادة محمد عبدالشافي الظهير الأيسر السابق للفريق الأبيض والحالي لنادي أهلي جدة السعودي، إلى صفوف القلعة البيضاء مرة أخرى في الموسم المقبل.

وكان الزمالك يضع عبدالشافي ضمن حساباته من أجل العودة مرة أخرى لصفوف الفريق الأبيض، سواء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أو في شهر يناير الماضي، ولكن باءت المحاولات بالفشل في ظل تمسك اللاعب بالبقاء ضمن صفوف فريقه في الدوري السعودي.

وطالبت بعض الأصوات داخل الزمالك بصرف النظر عن إعادة عبدالشافي، خاصة أن سنه كبيرة ولن يستمر أكثر من موسم أو موسمين على أقصى تقدير مع الفريق، ثم سيحتاج النادي للتعاقد مرة أخرى مع لاعب جديد.

ويبحث مسئولو الزمالك عن التعاقد مع ظهير أيسر صغير السن قبل انطلاق الموسم المقبل، ويعتبر أيمن بن محمد الظهير الأيسر للمنتخب التونسي وفريق الترجي، أحد أهداف الزمالك للتعاقد معه في الموسم الجديد، في ظل المستويات المميزة التي قدمها خلال الفترة الماضية مع فريقه.

ويضم الزمالك بين صفوفه حاليًا عبدالله جمعة الذي تم توظيفه هذا الموسم كظهير أيسر من قبل السويسري كريستيان جروس المدير الفني، وبهاء مجدي القادم من صفوف الإسماعيلي قبل انطلاق الموسم الحالي، في الوقت الذي تم فيه إعارة أحمد فتوح لاعب الفريق الشاب إلى صفوف سموحة لمدة موسم ونصف خلال شهر يناير الماضي.

 

 

الزمالك يتراجع عودة عبدالشافى الدوري السعودي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq