الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 07:24 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

”أبوستيت” يبحث مع الأنصاري سبل تحقيق التنمية الزراعية

الصباح العربي

بحث الدكتور عز الدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، تكثيف سبل التعاون لتحقيق المزيد من التنمية الزراعية ودعم مزارعي المحافظة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد بديوان محافظة سوهاج، في مستهل الزيارة التي يقوم بها إلى محافظة سوهاج لتفقد عدد من مشروعات التنمية الزراعية بالمحافظة.

ومن المقرر أن تشمل وزير الزراعة والوفد المرافق له، زيارة محطة بحوث شندويل، ومحطة قطاع الإنتاج، فضلا عن زيارة أنشطة مشروع تطوير الري الحقلي بالمحافظة.

ويرافق وزير الزراعة خلال زيارته إلى المحافظة، الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية، والدكتور السعيد حماد رئيس مجلس إدارة الجهاز التنفيذي لمشروعات تحسين الأراضي،  الدكتور جمال سرحان رئيس الإدارة المركزية للمحطات، الدكتور ممتاز شاهين مدير معهد بحوث الصحة الحيوانية، الدكتور علاء خليل مدير معهد بحوث المحاصيل الحقلية، والدكتور هشام مسعد مدير معهد بحوث القطن، والدكتور اشرف هاشم مدير المركز الإقليمي للأغذية والأعلاف، الدكتور ايمن عبدالعال رئيس قطاع الإنتاج، الدكتور حاتم إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لإنتاج التقاوي، الدكتور ماهر المغربي مدير مشروع المزارع المصرية، والدكتور صلاح عبدالمجيد رئيس قسم القمح.

يذكر أن وزير الزراعة، بدأ هذا الأسبوع عدد من الجولات التفقدية في المحافظات والتي بدأها بمحافظة الشرقية، للاطمئنان على المساحات المنزرعة والمحاصيل ومحطات إنتاج التقاوي والحقول الاسترشادية ومحطات الإنتاج الحيواني، ثم زيارة محافظة أسيوط وتأتي زيارة محافظة سوهاج ثالث جولات الوزير هذا الأسبوع.

9467cffe52cec4fbbf1007d08134e037.jpg
ad47bd9bbd66720e222a4a1986293a0b.jpg
f14729b520ed2beabc0655a28823af71.jpg
"أبوستيت يبحث الأنصاري سبل تحقيق التنمية الزراعية

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq