الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 04:27 مـ
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

شاهد ..إخلاء محيط مطار معيتيقة بليبيا بعد تعرضه للقصف 

الصباح العربي

أكدت قوات حكومة الوفاق الليبية، في بيان اليوم الإثنين، تعرض مطار معتيقة الدولي في العاصمة طرابلس لقصف جوي من قبل قوات الجيش الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.

ووفقا لوكالة "سبوتنيك" الروسية، أفاد شهود عيان في العاصمة الليبية بسماع قصف جوي لطائرات حربية تستهدف مطار معتيقة الدولي وسط العاصمة، وأشاروا إلى أن عناصر الأمن قامت بإخلاء المكان من المواطنين وبعض المحلات المجاورة للمطار.

وقال شهود عيان لوكالة "سبوتنيك": "سمعنا أصوات لقصف جوي الآن في سماء العاصمة الليبية طرابلس قرب مطار معتيقة الدولي وسط العاصمة"، و "عناصر قوات الأمن أخلت محيط المطار من المواطنين وأغلقت المحلات التجارية المجاورة للمطار".

وأكد وكيل وزارة المواصلات بحكومة الوفاق الوطني، هشام بو الشكيوات، أن مطار معيتيقة يعمل بشكل طبيعي ولم تتوقف الحركة فيه حتى الآن.

وقال بو الشكيوات، في تصريحات نقلها موقع "المشهد الليبي" أنه في حال أي خطر جراء الأحداث الجارية بالعاصمة طرابلس ستُعلق الرحلات بمطار معيتيقة وتنقل إلى مطار مصراتة.

وتشهد العاصمة طرابلس منذ عدة أيام اشتباكات عنيفة في عدد من المحاور حول العاصمة طرابلس بين الكتائب والقوات الموالية للمجلس الرئاسي وقوات الجيش الوطني التابعة لمجلس النواب.

شاهد إخلاء محيط مطار معيتيقة بليبيا تعرضه للقصف 

ميديا وتوك شو

click here click here click here altreeq altreeq