الصباح العربي
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 11:57 مـ
الصباح العربي

الأخبار

أعلام المنتخبات المشاركة ببطولة أمم أفريقيا تزين مطار القاهرة 

الصباح العربي

تزينت صالة 4 بمطار القاهرة الدولي، بأعلام المنتخبات المشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2019، قبل قرعة البطولة، التى ستقام 12 من إبريل الجارى. 

واستعد مطار القاهرة الدولي، لاستقبال ضيوف مصر المشاركين من خلال وضع لافتات تحمل شعار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" والبطولة، فضلا عن تعليق أعلام الدول التي تأهلت منتخباتها للمشاركة في البطولة التي تستضيفها مصر، تحت إشراف اللواء أحمد جنينة رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، وفقا لتوجيهات الفريق يونس المصري وزير الطيران المدنى. 

وكان الفريق يونس المصري وزير الطيران المدن، وجه بتخصيص صالة (4) لاستقبال البعثات الرياضية المشاركة فى هذا الحدث، كما أعلن عن إطلاق اسم البطولة على الصالة خلال فترة انعقادها فى مصر.

ووجه المصري بتخصيص كاونترات ولوحات إرشادية لتقديم التسهيلات للمشاركين والوفود فضلًا عن تكوين فرق عمل من العلاقات العامة بشركتى ميناء القاهرة الجوى ومصر للطيران يرتدون زى مخصص لتسهيل وسرعة إنهاء إجراءات وصول وسفر الوفود المشاركة. 

كما وجه بتقديم كافة سبل الدعم والخدمات لجميع الفرق والوفود الإفريقية والدولية المشاركة من أجل إنجاح هذا الحدث المهم وخروجه بالصورة المشرفة التى تليق بمكانة مصر أمام دول العالم. 

أعلام المنتخبات المشاركة ببطولة أفريقيا مطار القاهرة 

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq