الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:16 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

النيابة العامة في دبي تتهم الفنانة زينة بالاعتداء على طفلة أمريكية

الصباح العربي

وجهت النيابة العامة في دبي تهمة الاعتداء على طفلة، للممثلة المصرية زينة، في استجابة لطلب محامية الدفاع عن أسرة الطفلة الأمريكية.

وطالبت محامية الأسرة عواطف محمد من مكتب الرواد للمحاماة، مرارًا بتوجيه تهمة الاعتداء على طفلة موكلها للممثلة من ضمن جملة طلبات أخرى تشمل توجيه تهمة اعتداء لصديقة الممثلة على والدة الطفلة والتي ثبتت من خلال محضر الشرطة.

وذكرت عواطف في مذكرة دفاعها أمام محكمة الجنح في دبي بأن الادعاء بأن ابنة موكلها اعتدت علي خصوصية الفنانة من خلال تصويرها بالهاتف قد ثبتت عدم صحته حيث أكّد التقرير الفني خلو هاتفي الطفلة البالغة من العمر 12 عامًا ووالدتها من أي مواد مرئية أو مقاطع فيديو تُظهر الممثلة حتى في ملف الملغيات.

وقالت عواطف للمحكمة :”وفيما يتعلق بادعاء شقيقة الفنانة بأن موكلي قد اعتدى عليها فمن المنطقي لأب في حالة غضب أن يضرب المعتدي على ابنته في أماكن ظاهرة من الجسم إلا أن التقرير الطبي أظهر أن إصابات شقيقة الفنانة كانت جميعها في مواضع غير ظاهرة مما يدلل على انها مفتعلة ربما لكي تحافظ على جمال وجهها،“

وأضافت بأن زينة التي ادعت انه تم الاعتداء عليها لم تقدم تقريرا طبيا يدعم ادعائها حتى هذه اللحظة وطالبت عواطف التي تمسكت ببراءة موكليها لخلو ملف الدعوى من أي أدلة حقيقية ضدهم بإدانة الممثلة وشقيقتها بكافة التهم الموجهة اليهم وبإبعادهما عن الدولة عن تهمة التهديد بالقيام بفعل فاضح علني ضد موكلها وزوجته.

وكانت محكمة الجنح قد استمعت في جلستها السابقة لأقوال شاهد عيان أكد فيها ان الممثلة المصرية المشهورة اعتدت جسديا بالضرب على الطفلة بينما اعتدت شقيقتها على والدة الطفلة بعد أن أعادت النيابة ملف القضية للمحكمة عقب اصدارها أمرًا بأن لا وجه لإقامة الدعوى ضد طفلة أمريكية ووالدتها بتهمة الاعتداء على خصوصية زينة التي طالب بها محامي الدفاع عن الفنانة.

وتعود تفاصيل الواقعة الى يوم 29 يونيو العام الماضي حيث أرسلت شرطة دبي دورية إلى احد فنادق الامارة بعد ورود بلاغ عن الواقعة التي انتقل جميع أطرافها إلى مركز الشرطة المختص حيث أفاد ”الشاكي“ هناك بإنه تفاجئ بصراخ إمرأة لا يعرفها على طفلته وسبها بلفظ ”حيوانة“ و من ثم تطاولها عليه وعلى عائلته وادعائها أن ابنته قامت بتصويرها أثناء جلوسها برفقة ولديها وشقيقتها وصديقتها رغم إخباره لها ان إبنته لا تتكلم العربية ولا تعرف هويتها كممثلة.

وأشار إلى أنه أكّد للسيدة أن ابنته كانت تصور شقيقها ذو الخمس سنوات وأنها لا تعرفها حتى تصورها الا ان السيدة ردت مُعرفةً عن شخصها كفنانة مشهورة قبل ان تتهجم على ابنته و زوجته وتخدشهما وتعضهما و تلتقط هاتف ابنته وتكسره وأضاف بأن شقيقة الممثلة هجمت عليه وعضته في كتفه.

وبحسب أمر الاحالة الجديد فإن الممثلة البالغة من العمر 41 وشقيقتها والاب وزوجته يواجهون اتهامًا بالاعتداء والسب المتبادل.

وحجز القاضي في جلسة اليوم القضية للنطق بالحكم في تاريخ ٦ مايو المقبل.

النيابة العامة دبي تتهم الفنانة زينة ب الاعتداء طفلة أمريكية

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq