الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 11:03 صـ
الصباح العربي

الحوادث

جنايات الجيزة تحيل قاتل عشيق زوجته بالوراق إلى الجنايات 

الصباح العربي

 
قررت نيابة حوادث شمال الجيزة، إحالة "ترزى" قتل عشيق زوجته فى الوراق إلى محكمة الجنايات للمحاكمة.
وأمرت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، بحبس ترزي 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل نجار مسلح ضبطه في أحضان زوجته بمنطقة الوراق، وجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد، بينما أمرت بحبس الزوجة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الزنا.
كان اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، قد تلقى إخطارًا بمقتل شاب داخل شقة بمنطقة الوراق، انتقلت على الفور قوات الأمن، وتبين العثور علي جثة شاب فى الثلاثينات من العمر، غارقًا في دمائه داخل غرفة النوم، مصابًا بطعنة في الصدر جهة القلب، شكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة.
وأشارت التحريات، التي أجريت بقيادة العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد محمد عرفان مفتش المباحث، أن المجني عليه يعمل نجار مسلح، وأن الشقة مسرح الجريمة يقطن بها ترزي وزوجته، عروسان تزوجا منذ 4 أشهر فقط، كما تبين أن الزوجة كانت على معرفة بشاب قبل زواجها، إلا أن الأمر لم يتطور إلى علاقة بينهما، حتى تزوجت وكانت تستغل خروج زوجها للعمل بمصنع ملابس، وتدعو عشيقها للذهاب إلى شقتها يمارسان الرذيلة.
شرحت التحريات، أن يوم الجريمة شعر الزوج بإعياء في عمله، فعاد مبكرًا عن موعده المعتاد، وعند دخوله الشقة، فوجيء بزوجته في أحضان شاب داخل غرفة النوم، ما اثار غضبه، واسرع تجاه المطبخ، مستلًا سكينًا، وجه بها طعنة إلى العشيق، الذي لم يتمكن من الهرب، وفرت الزوجة من أمامه، فترك العشيق غارقًا في دمائه ولاذ بالهرب.
ألقت قوة أمنية برئاسة المقدم أمثل حرحش وكيل فرقة شمال الجيزة، والمقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق، القبض على الزوج المتهم، والذي اعترف بارتكاب الجريمة، واتهم زوجته بالزنا، فتم ضبطها واحالتهما للنيابة العامة التي تولت التحقيق، وامرت بإحالة الزوج إلى محكمة الجنايات واحالة الزوجة لمحكمة الجنح بعد اتهامها بالزنا.

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq