الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 07:22 صـ
الصباح العربي

المرأة والصحة

خطوات بسيطة لملء الحاجبين بطريقة صحيحة

الصباح العربي

لا شك أن امتلاك حاجبين رفيعين يُعد من الأمور المفضلة لدى الكثير من النساء. لكن مؤخرًا، أصبحت الحواجب الكثيفة هي الموضة الرائجة، مما جعل الكثير منّا تحرص على ملء الحاجبين لتبدو أكثر كثافة.

لكن تطبيق خطوات ملء الحاجبين بشكل احترافي هو ما لا تتقنه الكثير من الفتيات، فعليكِ اتباع عدة خطوات متتالية للحصول على هذا المظهر الجذاب لحاجبيكِ دون الحاجة للذهاب لصالونات التجميل.

 

1- تهذيب الحاجبين

تأكدي من قص الشعيرات الصغيرة الزائدة حول الحاجبين للحفاظ على مظهرهم الطبيعي. لكن لا تفرطي في ذلك، كي لا تحصلي على حاجبين رفيعين بشكل غير جذاب.

 

2- تمشيط الحاجبين

استخدمي مشط الحاجبين الصغير لتمشيطهم جيدًا، فيساعد ذلك على تثبيت كل من الشعيرات الصغيرة للحاجبين في مكانها الصحيح. وهي من الخطوات الهامة التي تساعدك على ملء حاجبيكِ بطريقة صحيحة.

 

3- تحديد الحاجبين

باستخدام أقلام الحاجبين، اختاري اللون المناسب وقومي برسم خط كامل لتحديد حاجبيكِ. قد تحتاج تلك الخطوة للكثير من التدريب، لكن مع تكرارها لعدة مرات ستتقنيها تمامًا.

 

4- ملء الحاجبين

باستخدام ظل الجفون أو جل الحاجبين قومي بتطبيق تلك الخطوة، لكن احرصي على اختيار الأنواع ذات الصبغات المكثفة والثبات العالي كي تدوم طوال اليوم. قومي بتوزيع كمية بسيطة من أي منهم على حاجبيكِ باستخدام فرشاة صغيرة.

 

5- التثبيت

بعد ملء الحاجبين تحتاجين لتثبيت اللون باستخدام ماسكارا شفافة أو جل شفاف، وهي الخطوة الأخيرة التي تمنحك حاجبين رائعين بشكل جذاب وأنيق.

 

6- الكونسيلر

وهي خطوة اختيارية، يمكنك تطبيقها لإخفاء العيوب وتحديد الحاجبين من الخارج. طبقي الكونسيلر أو أقلام النيود باللون الفاتح على المنطقة أعلى وأسفل الحاجبين لإزالة أي زوائد من ظلال الجفون أو جل الحاجبين، كما تعمل على إخفاء الشعيرات الصغيرة الزائدة والتي قد تغفلين عنها.

خطوات بسيطة لملء الحاجبين بطريقة صحيحة

المرأة والصحة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq