الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 08:54 صـ
الصباح العربي

الأخبار

السكة الحديد: 88.691 مليون جنيه إيرادات لركاب خلال النصف الأول من أبريل

الصباح العربي

أعلنت هيئة السكك الحديدية، زيادة إيرادات الركاب المحققة خلال النصف الأول من أبريل 2019 بمقدار 24% عن الفترة المماثلة من عام 2018، حيث حققت الهيئة خلال النصف الأول من أبريل 2019 إيرادا مقداره 88.691 مليون جنيه، في حين حققت إيرادا مقداره 71.496 مليون جنيه في الفترة المماثلة من عام 2018، كما أكدت الهيئة أن هذه الزيادة يتم استخدامها في تحسين الخدمة المقدمة لجمهور الركاب.

يأتي ذلك في إطار توجيهات وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير بتنفيذ مبادرة التصدي للركوب بدون تذكرة وإحكام الرقابة على منافذ دخول الركاب بالمحطات وتطبيق زيادة الغرامات على الركاب المخالفين.

وأوضحت الهيئة في بيانها أن وزير النقل وجه بضرورة تعظيم الامكانات المتاحة والاستغلال الأمثل لجميع الموارد بالهيئة بالتزامن مع تطبيق هذه المبادرة، خاصة مع تنفيذ وزارة النقل ممثلة في هيئة السكك الحديدية لمشروعات في جميع عناصر منظومة السكك الحديدية تتكلف مليارات الجنيهات ستمثل عند الانتهاء منها نقلة نوعية كبيرة في الخدمة المقدمة لركاب سكك حديد مصر.

ووجهت الهيئة الشكر للركاب الذين استجابوا لهذه المبادرة التي ساهمت في زيادة الإيرادات المحققة لهذا المرفق الحيوي الهام الذي ينقل ملايين الركاب سنويا.

السكة الحديد 88.691 مليون جنيه إيرادات لركاب النصف الأول أبريل

الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq