الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 07:09 صـ
الصباح العربي

محافظات

اغلاق لجان التصويت في اليوم الثاني للاستقتاء بكفر الشيخ والمحافظ: الإقبال فاق التوقعات

الصباح العربي

تابع الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، من غرفة العمليات المركزية بالمحافظة، إغلاق لجان الاقتراع، في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في تمام التاسعة من مساء اليوم الأحد، أبوابها بجميع مراكز المحافظة، بعد التأكد من الانتهاء من تصويت أخر ناخب باللجان، وكان هناك اقبال جيد من جميع الفئات العمرية وبخاصة الشباب حتى آخر لحظة، ومشاركة كفرالشيخ فاقت التوقعات، في مشهد وطنى مشرف، مقدماً الشكر والتحية لجميع المشاركين في عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية في مهمة وطنية تسطر مستقبل الوطن.

ووجه محافظ كفرالشيخ، الشكر لجميع وسائل الإعلام لحرصها على التغطية الإعلامية المهنية وتوعية المواطنين للخروج والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشيداً بالقضاة المشرفين على عملية الاستفتاء ورجال الجيش والشرطة.

وأكد محافظ كفرالشيخ، عن سير إجراءات التصويت بشكل منتظم خلال اليوم الثانى من أيام الاقتراع، وجرى اليوم فتح اللجان جميعها في مواعيدها المحددة طبقاً للجدول الزمني لعملية الاستفتاء في التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً، وذلك دون رصد شكاوى أو معوقات.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد بندارى، السكرتير العام، والمحاسب محمد ابوغنيمة، السكرتير العام المساعد، واللواء أركان حرب محمد عمرو بسيونى، قائد قطاع القوات البحرية لكفرالشيخ، والعميد سامح الطنوبى المستشار العسكرى للمحافظة، والعميد أركان حرب وليد محمود امام، قائد مركز العمليات بكفرالشيخ للمنطقة الشمالية العسكرية، وعدد من قيادات القوات المسلحة والشرطة المصرية والقيادات التنفيذية.

يذكر أن محافظة كفر الشيخ بها 526 مركزا انتخابيا يضم 579 لجنة فرعية موزعين في 12 مركز علي مستوي المحافظة،ويبلغ عدد المواطنين ممن لهم حق التصويت 2 مليون و186 ألف و410 مواطنا ومواطنة.

 

 

 

 

 

 

898243dc75194801d4f461e210c266a0.jpg

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq