الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 07:46 صـ
الصباح العربي

الحوادث

الأمن يكشف غموض واقعة سرقة أحد الفنادق بالجيزة

الصباح العربي

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة غموض واقعة سرقة أحد الفنادق تحت تهديد السلاح وتبين أن خمسة أشخاص وراء ارتكابها بالإتفاق مع مسئول الكاميرات بالفندق.

 تلقى قسم شرطة الدقي بمديرية امن الجيزة بلاغًا من مسئول حسابات بأحد الفنادق الكائنة بدائرة القسم، يفيد بدخول أربعة أشخاص مجهولين إلى الفندق، بحوزة إثنين منهم سلاح نارى وقيامهم بإيثاق المسئول عن كاميرات المراقبة وعامل آخر بالفندق وكسر الخزينة والاستيلاء منها على مبالغ مالية كبيرة ووحدة تخزين الكاميرات (DVR) من غرفة المراقبة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارتى البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة والإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة خمسة أشخاص بالإتفاق مع مسئول الكاميرات بالفندق.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم بعدة مأموريات أسفرت عن ضبط أربعة من مرتكبى الواقعة بالإضافة إلى مسئول الكاميرات وبحوزته سيارة ملاكى المستخدمة فى الواقعة.

وبمواجهتهم اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع أحدهم "هارب" وبتحريض وتسهيل من مسئول الكاميرات وأضافوا بقيامهم بإتلاف أسلاك الكاميرات عقب إرتكاب الواقعة وإستيلائهم على وحدة تخزين الكاميرات وأن الأسلحة التى كانت بحوزتهم عبارة عن ولاعة على شكل مسدس،

وتم بإرشاد أحد المتهمين ضبط المسروقات (5 مليون و21 ألف و200 جنيه 77,368 دولار - 345 يورو - 70 درهم إماراتى - 17,301 ريال سعودى - وحدة تخزين كاميرات المراقبة) وكذا الأدوات التى تم إستخدامهما فى إرتكاب الواقعة.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. جارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

الدقي فندق مسئؤل كاميرات المراقبة سرقة سلاح مبالغ مالية وحدة تخزين كاميرات المراقبة

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq