الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 12:05 صـ
الصباح العربي

منوعات

شاهد..”عالم كوري” يكشف ظاهرة تزاوج الكائنات الفضائية من البشر

الصباح العربي

الكائنات الفضائية من الأمور التي يكثر حولها اللغط، فتارة تظهر دراسات بأنهم يسكنون القمر وتارة هم بناة الأهرامات وصانعي المعجزات، ليتطور الوضع يخرج أحد العلماء مؤخرًا ليثبت بنظرياته أن هناك تزاوج بين الكائنات الفضائية والبشر. 

زعم أستاذ بجامعة أكسفورد أن الكائنات الفضائية يتكاثرون مع البشر لإنتاج نوع هجين جديد قادر على حل تغير المناخ، ويعتقد الدكتور "يونج هاي تشي"، وهو مدرس باللغة الكورية في معهد أورينتال في أكسفورد ، أن الأنواع الجديدة يمكن أن تنقذ الجنس البشري من خطر الاحتباس الحراري، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية. 

وقال الدكتور "تشي" إن هناك علاقة قوية بين التغير المناخي وعمليات الاختطاف الغريبة ، وشرح في كتابه الجديد الذي يحمل عنوان "الزيارات الغريبة ونهاية الإنسانية" كيف أن الكائنات الفضائية يزدهرون في نظامهم الحيوي الخاص بهم لا يمكننا رؤيته لأننا مقيدون بوظائف أجهزتنا.

كما ذكر في كتابه أن هناك أربعة أنواع مختلفة من الكائنات فضائية - صغيرة وطويلة وجريئة ، متقشرة بأعين ثعبان ، وتشبه الحشرات، وأضاف إن الكائنات التي تشبه الحشرات من المحتمل أن تكون قادة وتصدر تعليمات إلى الأنواع الأخرى.

"عالم كوري يكشف ظاهرة تزاوج الكائنات الفضائية البشر

منوعات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq