الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:18 مـ
الصباح العربي

أخبار عالمية

ترامب: أنا أعظم مفاوض في تاريخ الولايات المتحدة علي الإطلاق 

الصباح العربي

وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نفسه بأنه «أعظم مفاوض للرهائن في الولايات المتحدة على الإطلاق»، وذلك وسط حشد جماهيري في تجمع حاشد في جرين باي، بولاية ويسكونسن، مساء أمس، السبت. 

ووفقا لما نشره موقع «ذا هيل» الإخباري الأمريكي، اليوم، الأحد، نقلا عن ترامب، قال: «في يوم آخر، صرح كبير مفاوضي الرهائن لدينا بأن ترامب هو أعظم مفاوض على الرهائن في هذا البلد»، في إشارة إلى تغريدة شاركها الرئيس الأمريكي في اليوم السابق والتي ادعى فيها مفاوض الرهائن، أنه أكبر مفاوض رهائن في تاريخ الولايات المتحدة.

وأضاف ترامب خلال لقائه، لحشد مواطني ولاية ويسونكسن: «لقد نشرتها.. ولما لا؟ تعرف، في كثير من الأوقات إذا كنت لا تباهى بذلك، لا أحد غيرك يمكنه القيام بذلك بشكل صحيح». 

ووفقًا لصحيفة "واشنطن بوست"، نسبت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض سارة ساندرز المقولة الأصلية التي شاركها ترامب على "تويتر" مشيدا بنفسه على أنه «أكبر مفاوض » في تاريخ الولايات المتحدة لـ روبرت سي أوبراين، الذي يعمل كمبعوث رئاسي خاص لشئون الرهائن في وزارة الخارجية.

وأخذ ترامب هذا الاقتباس ونشره عبر صفحته على موقع «تويتر» يوم الجمعة بعد فترة وجيزة من نفيه أن الولايات المتحدة دفعت لكوريا الشمالية بعد أن قيل إن الولايات المتحدة دفعت لعلاج أوتو وارمبير، وهو طالب أمريكي احتجزته الدولة الأجنبية سجينًا وتوفي لاحقًا بعد فترة وجيزة من عودته إلى وطنه بعد أن دخل في غيبوبة.

ترامب أنا أعظم مفاوض الولايات المتحدة الإطلاق 

أخبار عالمية

click here click here click here altreeq altreeq