الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:00 صـ
الصباح العربي

الحوادث

 وزير الداخلية في الكاتدرائية لتهنئة البابا تواضروس بعيد القيامة 

الصباح العربي

زار اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، قداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية بمقر الكاتدرائية بالعباسية؛ لتقديم التهنئة لقداسته، ولجميع المواطنين المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وأعرب وزير الداخلية، عن خالص تهانيه وكامل هيئة الشرطة بمناسبة عيد القيامة المجيد، مؤكدًا أن الاحتفال بهذه المناسبة التى تفيض بمعانى التضحية والعطاء يعكس التلاحم الفريد لأبناء الأمة المصرية وصلابة ما يجمع بينهم عبر الزمان ويُجسد عزمهم على تواصل الجهود والارتقاء بمعدلات الأداء.. ويُبرهن على نجاح مؤسساتنا الدينية ومنها الكنيسة المصرية فى مواجهة المخططات الآثمة التى تستهدف تفتيت البنية الاجتماعية للمصريين.. الذين أثبتوا انهم عصاة على الانكسار أو الفناء.. قادرون بتماسكهم على التنمية والبناء.. عازمون على مواصلة التضحية وأنهم لوطنهم فداء.

من جانبه أشاد قداسة البابا تواضروس الثانى بالدور الوطنى للشرطة المصرية مؤكدًا التقدير الكامل لبطولات وتضحيات رجالها لتعلو راية الوطن فوق أحقاد الطامعين ولتبقى مصر الكنانة فى عزةٍ وريادة بفضل عطاء أبنائها المخلصين .. مُعربًا عن ثقته فى قدرة جهاز الشرطة على تحقيق الأمن وتوفير المناخ الآمن ليحصد الشعب المصرى العظيم ثمار التنمية والرخاء.

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq