الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 07:43 صـ
الصباح العربي

أخبار عربية

الجيش الجزائري: نمتلك معلومات حول ملفات فساد ثقيلة ونطارد المتورطين 

الصباح العربي

قال الفريق قايد صالح رئيس أركان الجيش الجزائري نائب، إنّ مصالح الدفاع الوطني تحوز على معلومات مؤكدة حول عدة ملفات فساد ثقيلة، بحسب تليفزيون النهار.

وأضاف صالح خلال زيارة عمل للناحية العسكرية الخامسة: "اطلعت شخصيا على ملفات، تكشف نهب أموال عامة بأرقام ومبالغ خيالية"، مؤكدا أن الملفات وضعت تحت تصرف مصالح العدالة لدراستها وتحقيق بشأنها ومتابعة كل متورطين فيها انطلاقا من حرصه الشديد على حماية الاقتصاد الوطني.

وأكد صالح أن العدالة تعالج كل الملفات دون استثناء أي ملف وبعيدا عن الظلم وتصفية الحسابات، مشددا على تفادي التأخر في معالجة الفساد بحجة إعادة النظر في الإجراءات.

وتابع قائلا: "أتعهد بمرافقة جهاز العدالة ، و العدالة تحررت من كل الضغوطات والإملاءات بعيدا عن الإنتقائية والظرفية ، وسيتم تطهير بلادنا نهائيا من الفساد والمفسدين".

وأضاف "سيبقى الجيش بالمرصاد وفقا لمطالب الشعب بما يخوله الدستور وقوانين الجمهورية، وقدمت قيادة الجيش الشعبي ضمانات الكافية ومرافقة جهاز العدالة في مهامها النبيلة بعدما تحررت من كل الضغوط".

وأردف "نحن في الجيش الوطني لن نسكت وكنا السابقين لمحاربة من خلال احالة اطارات عسكرية على القضاء العسكري وسيبقى الجيش بالمرصاد وفقا لمطالب الشعب الملحة ولما يخوله الدستور".

 
 

الجيش الجزائري نمتلك معلومات ملفات فساد ثقيلة نطارد المتورطين 

أخبار عربية

click here click here click here altreeq altreeq